أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إدارة امن عدن ترد على تصريحات الجوهري الأخيرة

- متابعة

تابعت إدارة امن عدن البيان الصادر عن المدعو قاسم الجوهري بخصوص حادثة نفق التواهي وهي إذ تقف أمام جملة من المغالطات التي وردت في بيان الجوهري توضح حقيقة عدد من الحقائق الهامة للرأي العام التي يمكن إجمالها في الآتي وأولها

*ان المدعو قاسم الجوهري قام خلال الأشهر الماضية بتحويل النادي الدبلوماسي الذي يسيطر عليه إلى وكر للجماعات الإرهابية وعصابات التقطع التي تقوم بالبسط على الأراضي بمنطقة الرباط بعدن وغيرها من المناطق.

*قام قاسم الجوهري بنصب مضاد طيران بهدف إسقاط طائرات التحالف العربي وبينها طائرات الاباتشي وكل ذلك بالتنسيق مع جهات على صلة بالرئيس الاسبق علي عبدالله صالح والحوثيين ولدى إدارة امن عدن مايثبت ذلك .

* مارست إدارة امن عدن ضبطا للنفس استمر لأشهر في مواجهة استفزازات الجوهري والجماعات المسلحة التي يديرها حتى وصل الأمر إلى ضرورة ردعه وإيقافه عند حده .

* حاول الجوهري خلال الأشهر الماضية تشكيل ميليشيا مسلحة في عدن في تحدي واضح وصريح لسلطة إدارة الأمن .

* تورط الجوهري بالمشاركة في المتاجرة بالحشيش والمخدرات في عدن ولدى إدارة الأمن اعترافات مسجلة لمضبوطين يؤكدون ان الجوهري متورط في هذه الأعمال .

* تنفي إدارة امن عدن نفيا قاطعا ان يكون جنودها تعرضوا للجوهري بنفق التواهي وتؤكد انه هو وأفراده من أطلقوا النار على الجنود وسيتم بث فيديو مرئي يوضح حقيقة ماحدث خلال الساعات القادمة.

*تطالب إدارة الأمن بعدن كافة العقلاء في يافع بعدم الانجرار صوب الدعوات المناطقية واذ هي تطالب بذلك فإنها تؤكد أنها لن تتسامح أبدا مع إي مظاهر مسلحة أو تجمعات قبلية في عدن بإي حجة لأي أبناء إي منطقة وسيتم التعامل معها بحزم وحسم كون ان امن عدن خط أحمر ولن يتم السماح لأي طرف العبث به .

*تؤكد إدارة امن عدن ختاما أنها بصدد استخراج أمر قبض قهري بحق المدعو قاسم الجوهري فور تحسن صحته وتقديمه لمحاكمة عاجلة .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الاربعاء 4أكتوبر 2017م

Total time: 0.0729