أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

زيزو يشارك في مسابقة افضل صورة رياضية عالمية

- صنعاء

تلقى المصور الصحفي المحترف/ عبدالعزيز عمردعوة من مؤسسة ساساكاواليابانية للرياضة(SSF) بدعم من مؤسسة نيبون اليابانية(THE NIPPON FOUNDATION)

للمشاركة في مسابقة افضل صورياضية لعام 2012م في العاصمة اليابانية طوكيو(SSP.WORLD SPORTS PHOTOS CONTEST)

وان مؤسسة ساساكاو اليابانية تقيم هذة المسابقة سنويا ويشارك فيها معظم اشهر مصوري العالم في مجال الصورة الرياضية وتقدم للفائزون الثلاثة  جوائزمن الفئات الذهبية والفضية والبرونزية مع جائزة مالية.

وان اقامة مثل هذة المسابقة هي النهوض بمستوى التصوير الصحفي الرياضي من خلال تشجيع المصورون في العالم تحت شعار(من أجل النهوض "الرياضة للجميع". لتعزيز التمتع الرياضي من قبل "أي شخص ، في أي زمان ومكان ،"

ومن خلال تواصل تعزيز (SSF) ترسيخ "الرياضة للجميع" ، وهي الفلسفة التي تهدف إلى خلق اكثر سعادة وصحة المجتمع، مع الهدف النهائي المتمثل في إثراء حياة كل فرد الرياضية وتهيئة البيئة التي يمكن للناس في مواصلة التمتع الرياضية سبلهم الفريدة.

*وكما تلقى المصور الصحفي الرياضي المحترف/عبدالعزيز عمر رسالتي تهنئة من المصورالصحفي السويسري / دانيال روشنتية والمصور الصحفي الفرنسي/ مارك سيلية.. بمناسبة حصول المصور زيزو على العضوية الشرفية للجمعية اليابانية للتصويراشادا فية بالدور الابداعي في مجال التصوير الفوتوغرافي الذي تميز بة المصورالصحفي اليمني زيزومن خلال مشاركاتة العالمية المتعددة في المسابقات الرياضية القارية كبطولات  مونديال كاس العالم وكاس العالم للاندية والبطولات الاسيوية وكذا مشاركاتة في مسابقات العالمية لاافضل صورة .

واكدا ان حصول المصور الصحفي اليمني هذة العضوية تاكيدا على ان اليمن فية الكثيرمن المبدعيين والمواهب في مجال التصويرالفوتوغرافي وتمنيا في الاخير ان يكون ذلك دافعا قويا للحضور اليمني في هذا المجال ومواكبة التطوروالتقنية في عالم الصورة الرياضية الصحفية المتميزة.

Total time: 0.0582