أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء محسن يناقش مع السفير الأميركي آخر التطورات ويؤكد أن الجيش سيعمل على إنجاح الانتخابات

- صنعاء

استقبل اللواء الركن/ علي محسن الأحمر ـ قائد الفرقة الأولى مدرع – قائد المنطقة الشمالية الغربية ـ في مكتبه بمقر قيادة أنصار الثورة أمس الاثنين سفير الولايات المتحدة الأميركية بصنعاء جيرالد فايرستاين.
وفي اللقاء أطلع اللواء محسن السفير الأميركي على آخر المستجدات والتطورات على الساحة اليمنية ومنها تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومدى التزام الجيش المؤيد للثورة بتنفيذ تلك الآليات.. مشيراً إلى أن الجيش الحر المؤيد للثورة الشبابية الشعبية السلمية سيعمل على انجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة، وسيقف إلى جانب المرشح التوافقي عبدربه منصور هادي للوصول إلى رئاسة الجمهورية.
وأشاد محسن بالدور الإيجابي الذي يقوم به السفير الأميركي في العمل على نقل السلطة في اليمن، معتبراً الانتخابات الرئاسية القادمة مرحلة فاصلة ونقطة مهمة وتتويجاً لنضالات الشعب اليمني وشبابه وشاباته منذ اندلاع الثورة الشبابية الشعبية مطلع العام الماضي، مؤكداً أن الجيش اليمني وعلى رأسه الجيش الحر المؤيد للثورة سيبذل قصارى جهده لإنجاح هذه الانتخابات.
وفي اللقاء عبر السفير الأميركي عن تقديره لجهود الجيش المؤيد للثورة وعمله الدائم والدؤوب في إنجاح المساعي الخليجية والإقليمية والأممية الرامية لإنجاح عملية انتقال السلطة بطرق سلمية و سلسة.

المصدر : اخبار اليوم

Total time: 0.0421