أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صدق أو لاتصدق: سجن بعدن يجمع بين مقاتلي من الحوثي والمقاومة الجنوبية تواجهوا بالسلاح وجها لوجه في 2015م

كشف سجناء داخل سجن بئر احمد بمدينة عدن عن انهم يقبعون في السجون جنباً إلى جنب حوثيين قاتلوهم وجها لوجه في عدن، حيث نقل عدد من اسرى ميلشيا الحوثي إلى سجن بير احمد الذي يقبع بداخله المئات من المعتقلين.
 
  وناشد السجناء في سجن بئر أحمد بمدينة عدن فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي رفع الظلم عنهم وإخراجهم من ظلمات سجونهم والانتصار لعدالة قضيتهم.
 
   جاء ذلك في رسالة تم تسريبها من السجن فيما يلي تفاصيلها :
 
 السيد رئيس الجمهورية اليمنية المشير عبدربه منصور هادي .. تحية طيبة وبعد. .
 
  في البدء نرجو أن تكون في أتم الصحة والعافية، ونهنئ شعبنا اليمني بالانتصارات في جميع الجبهات.
 
  السيد الرئيس. . لا يخفى عليكم أننا السجناء في سجن بئر أحمد م/ عدن قد عانينا الويلات في السجون السرية ولا زلنا نعاني من الظلم الذي وقع علينا دون أي ذنب اقترفناه سوى أننا خرجنا إلى جبهات القتال ضد الانقلابيين دفاعا عن بلدنا الحبيب، فمنا من أستشهد ومنا من أصيب ونحن زج بنا في السجون.
 
  السيد الرئيس. . ها نحن اليوم نقبع في زنازين السجون بجوار الانقلابيين على الشرعية، فبالأمس كنا نقاتلهم في الجبهات واليوم نحن شركاؤهم في السجون، وهاهو المجتمع الدولي يطالب بفك أسرهم بينما نحن الذين قاتلناهم ما زلنا قابعين في السجون ضحية المناطقية والعنصرية، فأين هو اليمن الجديد الذي ينتظره الشعب اليمني؟ !!.
 
  السيد الرئيس. . بعد الله سبحانه وتعالى نناشدكم أن ترفعوا الظلم الذي وقع علينا وأن تنتصروا للعدالة، مع العلم أن بعضنا تجاوز الثلاث سنوات في السجن، وهذا مخالف لدستور الجمهورية اليمنية ومخرجات الحوار الوطني.
 
  في الأخير ندعو الله عز وجل أن يجعلكم سببا في إخراجنا من هذا الظلم.
 
 السجناء في سجن بئر أحمد المركزي 21/12/2018
المصدر : عدن الغد بتصرف

Total time: 0.0416