أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الى من يهمه الأمر: من المسئول عن ضياع حقوقنا : صندوق الأعمار أو الهلال الأحمر الإماراتي أو مجلس الوزراء ؟

- خاص

في رسالة صحفية صادرة عن المتضررين من كارثة السيول لعام 2008 محافظة حضرموت تلقى موقع اخبار الساعة نسخة منها تسائلوا فيها عن من هو المسئول في ضياع حقوقهم بعد اربع سنين وهم ضائعين ولم يتم إعادة إعمار مساكنهم ومازالوا مشردين في أنحاء المحافظة بعد تدمير بيوتهم.

وطالبوا في رسالتهم رئيس الوزراء بتحويلهم ضمن آلية صندوق الإعمال أسوة بإخوانهم المتضررين من بقية المناطق وفيما يلي نص الرسالة:

نحن مجموعة متضررين من كارثة السيول الأخيرة لعام 2008 محافظة حضرموت / مديرية تريم المناطق الوسطى ( المواقع الفردية ) حصن عوض المطار , الحاوي  , القرية عينات قسم , الواسطه .

من المسئول عن ضياع حقوقنا : صندوق الأعمار  أو الهلال الأحمر الإماراتي أو مجلس الوزراء ؟ إلى من نتقدم بشكوانا هذه بعد أربع سنوات والى حد هذه اللحظة ونحن ضائعين بين هذه الدهاليز الثلاثة حرام أو حلال الذي يحصل لهذه الفئة المسكينة ألا يوجد ضمير يحس  بمعاناتهم وهم المشردون في أنحاء المحافظة بعد تدمير بيوتهم .


الأخ رئيس مجلس الوزراء حياك الله : لماذا لا تأمر بتحويلهم صمن آلية صندوق الأعمار أسوة بإخوانهم المتضررين من بقية المناطق  وهم ألان مرتاحين في بيوتهم . هل الدولة عاجزة عن دفع مبلغ نص مليار ريال أو أكثر قليل لهؤلاء لأعمار بيوتهم .


 الأخوة الهلال الأحمر الإماراتي  طيب الله أوقاتكم , نقول لكم مشكورين جزآكم الله خير وماقصرتو ولكن لم يسعفكم الحظ , وعليه نحن أصحاب المناطق الوسطى  المتضررة   ( المواقع الفردية ) والتي ضمن مشروعكم . كفاية علينا أربع سنوات وليس عندنا الاستطاعة الانتظار أربع سنوات أخرى وقد توصلنا إلى قناعة إننا لا نريد أن نكون ضمن مشروعكم لا نريدكم أن تتمسكوا بنا ما عندنا الرغبة في أن  تبنو لنا شيء , نريد أن نكون ضمن آلية صندوق الأعمار .


الأخ مدير صندوق الأعمار بعد التحية : يؤسفني أن أخبرك بأنك أنت السبب في كل ماهو حاصل لنا لأنك أهملتنا أربع سنوات وأنت عارف الكلام واهتميت بأمور ليس بأهمية قضيتنا .


وفي الأخير نتوجه للأخ دولة  رئيس الوزراء والوزراء الكرام بهذه المناشدة أن يتم تحويلنا ضمن آلية صندوق الأعمار لا نريد ضمن آلية الهلال الإماراتي. صبرنا أربع سنوات ولازلنا في طور المنسيين لماذا تعاملونا بهذه الطريقة , بيوتنا مسحت على وجه الأرض واليوم أصحابها ضائعين لماذا لا تهتم بنا الدولة ؟ إذا كانت الدولة ماعندها الاستطاعة قولو لنا  ما عندنا لكم شيء وربنا كريم .


هذا آملين منكم أن يلقي خطابنا هذا عطفكم وموافقتكم الكريمة والله الموفق ,,,,

إخوانكم متضررين كارثة السيول الاخيره لعام 2008 حضرموت / المواقع الفردية حصن عوض المطار , الحاوي ,القرية , عينات , قسم و الواسطه

 

تعليقات الزوار
1)
متضرر -   بتاريخ: 23-04-2012    
من المو سف ان الدولة لا تتعرف الا بالمجرمين و الخارجين عن القانون و العابثين بالامن فلو كانت تلك المشكلة في محافظة من محافظات الشمل لقطعوا الطرق وهدموا وقتلوا و اختتطفوا و ستقول الدولة لهم انتم محقين في ما عملتم وعلى الفور ستلبى مطالبهم . الى اخواني المتضررين الصحف و الاعلام لن ياتي لكم بحق عليكم ان تتحولوا الى مجرمين وقتلة وادعسوا القانون بقعر اقدامك احاف بالله ستنالون حقكم.

Total time: 0.0475