اخبار الساعة

بعد أختطافه إلى سجنه الخاص , وتدمير منزله .. الباشا وعصابته يخضعون الدكتور العامري للتعذيب البدني و يحتجزون زوجته وأطفاله

اخبار الساعة - محمد صادق العديني بتاريخ: 20-05-2012 | 12 سنوات مضت القراءات : (2715) قراءة

بعد إختطافه – للمرة الثانية – إلى سجن "منتهك الحقوق" صادق الباشا .. الدكتور أحمد العامري , القيادي في الثورة الشبابية بمنطقة قصع العدين بمحافظة إب , يتعرض للتعذيب والضرب الوحشي من الباشا وعصابته المسلحة بغرض إجباره على التصريح بإنكار ونفي ما تعرض له سابقا .

وتفيد مصادر مطلعة أن "منتهك الحقوق : صادق الباشا" وجه عصابته بإحتجاز زوجة وأطفال الدكتور العامري في غرفة مرفقة بحوش منزله بمنطقة قصع وتشديد الحراسة المسلحة عليها ..

هذا وكان مسلحي " صادق الباشا " قد هاجموا يوم الجمعة منزل الدكتور احمد العامري بثلاث قذائف "ار بي جي" ورصاص المعدلات ما أسفر عن اصابة شخص كان في ضيافته يدعى احمد الجابري .

حيث قام أتباع الباشا باقتحام منزل الدكتور واختطافه الى سجنه الخاص عقب وترويع أسرته و أطفاله .

يشار إلى ان الدكتور أحمد العامري سبق و ان اختطفه الباشا في سجنه الخاص قرابة شهرين وبعد خروجه قدم بلاغا الى وزارتي الداخلية وحقوق الانسان بكل ما حدث ما دفع الباشا لملاحقته مجددا و اختطافه الى سجنه الخاص , وأختطاف زوجته وأطفاله بعد تدمير منزلهم هذه المرة .

جدير بالذكر أن المتنفذ صادق الباشا ونجله المدعو جبران يواجهان منذ عدة أسابيع أنتفاضة ثورية سلمية من مواطني مديرية العدين – حيث تتواصل منذ عدة أشهر أعتصاماتهم السلمية في ساحة "نصرة المظلوم", أحتجاجا ضد سلسلة من الانتهاكات الصارخة لحقوق وكرامة الانسان , فضلا عن جرائم السلب والنهب والاختطافات والتقطعات وزعزعة أمن وسلامة العدين واهلها ..

اقرأ ايضا: