اخبار الساعة

يريد أن ينام ولكن بالوقت الخطأ ! فيديو لطفل رئيس “تريفاغو” يقتحم الغرفة على والده خلال لقاء تلفزيوني مباشر

اخبار الساعة بتاريخ: 26-01-2021 | 3 سنوات مضت القراءات : (2428) قراءة
تفاجأ الرئيس التنفيذي لشركة "تريفاغو"، أكسل هيفر، وهو يجري مقابلة مباشرة مع شبكة CNN، عندما اقتحم عليه طفله الغرفة وهو يشكو لأنه يريد أن ينام، الأمر الذي اضطر الأب لكي يتوقف قليلاً عن الكلام. 
 
الشبكة الأمريكية نشرت الثلاثاء، 26 يناير/كانون الثاني 2021، مقطع فيديو للمقابلة التي استمرت لدقائق، وبينما كان هيفر يستعد للإجابة عن سؤال وجّهه له المذيع دخل الطفل البالغ من العمر 7 سنوات إلى الغرفة التي كان يتحدث فيها الأب. 
 
عندما دخل الطفل إلى الغرفة أبدى المذيع تعجبه، وقال على سبيل المزاح: "لدينا ضيف"، ثم بدأ الطفل بالإشارة إلى والده إلى أنه يريد أن ينام، واضطر الأب في النهاية إلى احتضان الطفل، وما لبث الأخير أن حاول مقاطعة والده مراراً خلال بقية المقابلة. 
 
حظي الفيديو بانتشار واسع على شبكات التواصل الاجتماعي، وشاهده الآلاف على صفحة مذيع شبكة CNN الذي أجرى المقابلة مع هيفر وطفله. 
 
 
أعاد الموقف الذي تعرض له هيفر  إلى الأذهان ما جرى مع أستاذ العلوم السياسية روبرت كيلي، عندما كان في مقابلة على محطة "بي بي سي"، وحينها اقتحمت ابنته الصغيرة الغرفة، ثم تبعها شقيقها، ليجد كيلي نفسه في حرج، قبل أن تدخل الأم وتخرج الطفلين.

 

Special guest alert! Meet Victor, the very sleepy son of @Trivago CEO @AxelHefer. #QuestMeansBedtime

اقرأ ايضا: