اخبار الساعة

بالصور: توكل كرمان تخرج في مظاهرة ضد النظام السوري امام مقر الجمعية العامة الأمم المتحدة في نيويوك ومرتدية لعلم الثورة السورية

توكل كرمان مرتدية علم الثورة السورية
اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 01-10-2012 | 12 سنوات مضت القراءات : (10499) قراءة

خرجت الناشطة اليمنية توكل الكرمان الفائزة بجائزة نوبل للسلام في مظاهرة امام مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة هتفت خلالها للثورة السورية المباركة.

وهتفت توكل كرمان قائلة:" ارفع راسك فوق .. انتا سوري حر .. لا للإسبداد .. لا للعيش المر" عبر مكبرات صوت في مظاهرة حاشدة اجتمع فيها الآلاف من الناشطين السوريين ومن مختلف دول العالم المؤيدين للثورة السوري والتي راح ضحيتها اكثر من 40 الف مواطن سوري تم قتلهم بدماء باردة وتحت صمت العالم اجمع وبدون أدنى تحرك دولي تجاه نظام الأسد القاتل.

ضحايا جرائم الاسد اليوم
وتشهد سوريا ثورة ضد نظام الأسد القاتل والتي كان آخرها اليوم مقتل اكثر من 12 طفل من أطفال سوريا قتلوا بنيران الأسد الذي لم يتورع عن قتل كل مناوئ له سواء كان طفل او شيخ او امرأة او شاب وبدعم من نظام الملالي في إيران دعما ماديا ومعنويا.

ولم تستطع دول العالم بالتحرك بعمل اي شيء للحيلولة دون المزيد من القتل في سوريا ولا حتى عمل مناطق آمنة للسكان لتأمين المدنيين من القتل وجرائم الذبح والإعدامات الميدانية التي تقوم بها شبيحة الاسد ضدهم.

اقرأ ايضا: