اخبار الساعة

استمرار محاصرة كتيبة من الفرقة السابقة لمنزل أمرأة يمنية وابنتها وسط صنعاء، والمقدشي يفشل في قيادة زمام الفرقة السابقة

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 21-04-2013 | 11 سنوات مضت القراءات : (2418) قراءة

في الوقت الذي تستمر فيه كتيبة من الفرقة السابقة بمحاصرة منزل امرأة يمنية وابنتها، ويتم تعزيز المحاصرة بعدة أطقم بين الفينة والأخرى، قالت مصادر ان قائد المنطقة السادسة اللواء المقدشي فشل في تولي زمام قيادة الفرقة.

وقالت المصادر ان الاتصالات التي اجراها المقدشي لإنهاء محاصرة منزل السيدة اليمنية "نجاة العواضي" والكائن  في شارع عشرين بالقرب من شارع هائل قوبلت بالرفض من قبل الكتيبة المسلحة، كما رفضت أوامر كل من مدير أمن الأمانة وأمين العاصمة ومنعت مدير المنطقة من الدخول وأجراء أي تحقيق في الواقعة.

من جهة أخرى أقر مدير أمن الأمانة بفشله في إنهاء سيطرة المسلحين التابعين للفرقة السابقة من محاصرة منزل السيدة، لرفضهم كافة الاتصالات.

وقالت السيدة "نجاة العواضي" في تصريح لموقع "اخبار الساعة" ان مدير أمن الأمانة العميد الركن/عمر عبد الكريم نصحها بمتابعة شخص يمكنه إنهاء سيطرة المسلحين، لعدم تمكنه من اقناعهم.

تجدر الإشارة الى ان الكتيبة تحاول الضغط على السيدة من اجل الاعتراف بمقتل جندي من الفرقة قتله مسلحون على متن سيارة ولاذوا بالفرار ووُجهت فيه الاتهامات الى قريبين من بيت العواضي وتم احتجاز 14 شخص على ذمة القضية حيث لا زالوا بالسجن بانتظار تحويلهم الى النيابة،  في محاولة لاستباق ما ستسفر عنه التحقيقات، واجراءات النيابة، خوفاً من كشف حقيقة الجُناة.

اقرأ ايضا: