اخبار الساعة

مجاهدو البلقان : ألسوريون يطعموننا قبل أن يأكلون ويسقوننا قبل أن يشربون!!!

اخبار الساعة - عباس عواد موسى بتاريخ: 29-09-2013 | 11 سنوات مضت القراءات : (5844) قراءة
مجاهدو البلقان : ألسوريون يطعموننا قبل أن يأكلون ويسقوننا قبل أن يشربون!!! 
عباس عواد موسى
(( ألشهيد البوشناقي عمادالدين فيليتش , ألليث الذي نال الشهادة في الشام المباركة )) هو عنوان التقرير العاجل الذي نشرته يوم أول أمس . فلنتابعه هنا , في هذه العجالة :
 
عمره عشرون ربيعاً , من العاصمة البوسنية سراييفو . وكبقية مجاهدي البلقان , نفر إلى الشام دون إذن من أحد . إستشهد يوم الأربعاء الماضي , والعنوان كان لتقرير عاجل نشرته عنه . 
أعدت العنوان ذاته هنا . لأنقل لكم يا أحرار العرب ويا حرائر العرب أن مجاهدي البلقان أتوا لإعلان القدس عاصمة لدولة الخلافة الإسلامية التي ينشدونها فاحتضنهم الشعب السوري ويقولون : ( إن السوريين يطعمونهم قبل أن يأكلون ويسقونهم قبل أن يشربون وبإذن الله سينتصرون ) . 
قضى الشهيد البطل سبعة شهور على خطوط المواجهة من بيوت الإيمان التى أبت كفر النظام وضلاله وهبّ سكانها لقتال نظام الفسق والعهر والشيطنة والعمالة والنذالة والإرتداد عن الدين . أتى الشام مبتسماً واستشهد فيها مبتسما .
شقيقه علاء الدين , تبلغ باستشهاده فور نيله الشهادة . ويقول : تأخرت في إعلام والدتي بالخبر , وعلى الجميع أن يعلم أن شقيقي الشهيد بإذن الله ما ذهب للشام إلا لنصرة الشعب السوري المظلوم من كل طغاة العالم , فهبّ تلبية لأمر ربه بعد أن سمع السوريين يهتفون : يا ألله , مالنا غيرك يا ألله . ذهب عن طيب خاطر متطوعاً في سبيل الله . وشعب البوسنة عانى طغياناً لا يقبل أن يراه لا في سوريا ولا غيرها من بلدان المسلمين .
غادر شقيقي سرّاً , ليس للدعاية والإعلام . وأناله الله ما تمناه في الشام المباركة . وشقيقي , كبقية المجاهدين ليسو والله , مرتزقة ولا هم إرهابيون . وبالكاد هم يقتاتون على ما يعينهم حتى نيل الشهادة في سبيل الله .
يا أحرار سوريا ويا حرائرها . فوج جديد من بلدة هاجيتش البوسنية الجميلة , ربما دخل بلدكم الحبيب وسيشهدون بكرمكم النبيل . سمعوا عنكم ونقلوا للآخرين : أنكم تطعمونهم قبل أن تأكلون , وتسقونهم , قبل أن تشربون , فويلٌ للمشركين المتصهينين .
 
المصدر : عباس عواد موسى
اقرأ ايضا: