اخبار الساعة

الكشف عن اعتقال وزير يمني بحكومة الوفاق والتحقيق معه في قضايا فساد

اخبار الساعة - متابعة بتاريخ: 02-07-2014 | 10 سنوات مضت القراءات : (5584) قراءة
كشف حزب البعث العربي الاشتراكي ان جهازا امنيا متخصصا قام باستدعاء الوزير عبدالحافظ نعمان ممثل الحزب في الحكومة ووضعه بالقوة رهن التحقيق لمدة 24ساعة.
 
وقال الحزب ان التحقيق مع نعمان الذي يشغل حقيبة التعليم الفني بحكومة الوفاق كان بتهم بيع المدرسة الفنية اليمنية الصينية وانه تم احتجازه بالتنسيق مع أمن أمانة العاصمة استنادا الى توجيهات رئاسية سابقة بالتحقيق معه.
 
 وجدد حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن في بلاغ نشره موقع الحزب على الانترنت التأكيد على ان / عبدالحافظ نعمان قد فصل من عضوية القيادة القومية بالقرار رقم (307) وعلى ضوء قرار القيادة القومية في دمشق قرر ت القيادة القطرية للحزب في اليمن فصل عضويته من اللجنة المركزية .الا انه ونظرا لموقعه في الحكومة عمل على اساءة استخدام السلطة واستغل نفوذه كوزير رغم الغاء تمثيله للحزب في حكومة الوفاق ,في اعلانه عن قيادة جديدة برئاسته خارج نظام ولوائح الحزب ومخالفا للاعراف والتقاليد الحزبية واعلن نفسه امينا قطريا للحزب في الوقت الذي لازال الدكتور عبدالوهاب محمود هو الامين القطري المنتخب من المؤتمر القطري وباشراف لجنة الاحزاب والتنظيمات السياسية .
 
واهاب حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن بكافة وسائل الاعلام والجهات المعنية وذات العلاقة بعدم التعامل مع تصريحات وبلاغات عبدالحافظ نعمان كونه لم يمثل الحزب ولم يعد له اي علاقة به لامن قريب ولامن بعيد . 
 
اقرأ ايضا: