اخبار الساعة

جامعة البيضاء تعلن نتائج طلاب كلية التربية عبر SMS مجاناً

اخبار الساعة - البيضاء بتاريخ: 21-02-2015 | 10 سنوات مضت القراءات : (11518) قراءة
أعلنت رئاسة جامعة البيضاء اليوم نتائج امتحانات طلاب وطالبات كلية التربية بمدينة البيضاء للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2014 -
2015م عن طريق خدمة الرسائل القصيرة SMS))مجانا على أجهزة هواتفهم النقالة ، في جميع أقسام ومستويات الكلية .
 
وأوضح رئيس جامعة البيضاء الدكتور سيلان احمد العرامي في تصريح له أن الهدف من هذه الخطوة إلى تزويد شريحة الطلاب والطالبات في كلية التربية بمدينة البيضاء البالغ عددهم 600 طالب وطالبة بنتائجهم بكل سهوله ويسر عن طريق خدمة الرسائل القصيرة SMS مجانا على أجهزة هواتفهم النقالة الخاصة .
 
وتعتبر هذه الخطوة ضمن اهتمام الجامعة وحرصها على كل ما من شانه يوفر الأجواء التعليمية المحفزة لابنائها الطلاب والطالبات بكليات جامعة البيضاء وربطهم بالتكنولوجيا الحديثة.
 
مشيرا الي أنة سيتم تدشين هذه الخدمة في كليتي التربية والعلوم الإدارية بمدينة رداع وكلية العلوم الإدارية بمدينة البيضاء مع نهائية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2014 - 2015م.
 
 وأشار رئيس جامعة البيضاء الى ضرورة مواكبة التعليم الجامعي مع تقنيات العصر الحديث الذي بات يمثل العصب الرئيسي في نهضة الشعوب .
 
وحث الدكتور العرامي الطلاب والطالبات كليات الجامعة المختلفة على بذل مزيد من الجهد والتحصيل العلمي الجيد والتركيز في أداء الامتحانات بما يمكنهم من التفوق في مختلف مجالات التعليم بهدف لإنجاح استحقاقات العام الجامعي الجاري 2014 - 2015م.
اقرأ ايضا: