اخبار الساعة

غارات عنيفة لطيران الحزم تستهدف إب وصنعاء وعمران وصعدة ومأرب وشبوة وعدن (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 13-04-2015 | 9 سنوات مضت القراءات : (7545) قراءة

شن طيران تحالف عاصفة الحزم والذي تقوده السعودية على اليمن، غارات جوية عنيفة على عدد من المحافظة خلال 24 ساعة الماضية.

وشن الطيران عصر ومغرب امس الأحد غاراته على محافظة إب، واستهدفت غارات التحالف في إب الاستاد الرياضي ومنتجع بن لادن والمؤسسة الاقتصادية، والمعهد الوطني بالمحافظة، ومستشفى السمه بأكمة الصعفاني وقد تهدمت بعض البيوت المجاورة.

من جهة اخرى شن طيران الحزم غاراته عصر امس على العاصمة صنعاء، واستهدف مواقع بالصباحة، والنهدين ونقم،  ومواقع اخرى محيطة بالعاصمة.

اما بالنسبة لعمران فأفادت مصادر لـ "اخبار الساعة" ان الطيران استهدف مديرية خمر والمناطق المجاورة وهي الغولة وبيت القحوم.

وفي صعدة قالت مصادر لـ "اخبار الساعة. استمر القصف المدفعي المتواصل على الحدود، كما استهدف الطيران معسكر 72 حرس جمهوري المرابط في مديرية الصفراء، كما قصف ايضا قلعة الصفراء الأثرية، وجبل براش.

وفي محافظة مأرب استهدف الطيران السعودي معسكر ماس بالمحافظة بنحو 12 صاروخاً , والذي يشرف على الطريق بين صنعاء ومأرب بالقرب من مفرق الجوف، كما استهدف تجمعات للحوثيين في إدارة أمن صرواح، بعد تقدمهم فيها، وهو ما عزز موقع القبائل، في معارك اندلعت بين الطرفين.

وفي محافظة عدن شن التحالف غارات أمس على القصر الرئاسي بالمعاشيق ومواقع أخرى، لجماعة الحوثي بالمحافظة.

وفي محافظة شبوة شنت الطائرات السعودية 5 غارات على مبنى ادارة الامن الخاص في عتق الذي سيطر عليه الحوثيون قبل ايام.

واستهدف الطيران امس مواقع أخرى كثيرة في عدد من المحافظات ، ما ادى إلى تدمير مخازن أسلحة، وتجمعات للحوثيين، وسقط فيها مدنيين ايضا.

اقرأ ايضا: