اخبار الساعة

محافظ شبوة يوجه بتشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة اعصار "تشابالا"

اخبار الساعة - متابعة بتاريخ: 02-11-2015 | 9 سنوات مضت القراءات : (3421) قراءة
في ظل تطور اعصار تشابالا على نحو متسارع واقترابه من سواحل محافظتي شبوة وحضرموت .. قام يوم السبت الموافق 2015/10/31م محافظ محافظة شبوة الشيخ عبدالله النسي بإصدار قرار بشأن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بالمحافظة لمتابعة اعصار تشابالا عن كثب نظرا لما تقتضيه المصلحة العامة .
 
ويأتي هذا القرار بناءً على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي بشأن تشكيل غرفة عمليات مركزية وغرف عمليات بالمحافظة لمتابعة اعصار تشابالا، كما ان محافظ محافظة شبوة سيكون رئيساً لغرفة العمليات هذه واللواء ناصر النوبة قائد محرر عتق سيكون نائبا واحمد عمير مدير عام شرطة محافظة شبوة نائبا كما سيكون محسن الحاج مدير عام مكتب المحافظ مقررا لغرفة العمليات وسيكون هناك عددا من المسؤولين اعضاءً لهذه الغرفة .
 
كما ستكون هناك لجنة من مهامها تجهيز غرفة عمليات متكاملة لمتابعة اعصار تشابالا الذي من المتوقع ان يضرب السواحل الجنوبية لليمن ومنها سواحل محافظة شبوة وستقوم اللجنة بتجهيز واعداد معدات وفرق اخلاء بحسب الامكانيات المتاحة وسوف ترفع اللجنة تقاريرها اولا بأول الى غرفة العمليات المركزية .
 
ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره كما صرح الاستاذ محسن الحاج مدير عام مكتب المحافظ في منشور له على الفيس بوك وقال :"سوف نواجه اعصار تشابالا الذي من المتوقع ان يضرب السواحل الجنوبية لليمن ومنها سواحل محافظة شبوة ومن المعلوم ان محافظة شبوة تعاني من شحة الامكانيات بل وانعدامها وسوف تواجه هذه الكارثة وفق امكانياتها المحدودة".
اقرأ ايضا: