اخبار الساعة

الحوثيون يُفجرون 6 منازل شرق دمت

اخبار الساعة - متابعة بتاريخ: 19-01-2016 | 9 سنوات مضت القراءات : (3168) قراءة
أفادت مصادر محلية بمحافظة الضالع (وسط اليمن)، بأن مسلحين تابعين لجماعة "الحوثيين" قاموا، اليوم الثلاثاء 19 يناير / كانون الثاني 2016م، بتفجير منازل في إحدى المناطق الواقعة في الجهة الشرقية بمدينة دمت.
 
وأوضحت لوكالة "خبر"، أن مسلحين يتبعون جماعة أنصار الله، فجّروا 6 منازل في منطقة المعزوب الواقعة ضمن ما يعرف بمدينة دمت القديمة.
 
وبحسب المصادر، فإن أهالي المنطقة أفادوا بأن من بين المنازل التي تم تفجيرها واحداً منها يملكه نصر الديبة، وآخر للقرشي، ولم ترد معلومات إضافية بشأن مالكي بقية المنازل.
 
يأتي هذا بعد أن شهدت مناطق واقعة جنوب المدينة مواجهات عنيفة، خلال اليومين الماضيين وتحديداً في مناطق "يعيس" و"زيلة مريس" و"كرش".
 
وكانت مقاتلات التحالف السعودي شنت، فجرالأحد، غارة على بلدة "الأحرم" الواقعة في الناحية الشمالية الشرقية لمدينة دمت، وغارتين استهدفتا محيط المعهد المهني الواقع جنوب مدينة دمت، مشيراً إلى أنه "لم يسفر عنهما أي ضحايا أو خسائر مادية؛ كونهما استهدفتا منطقة خارج مبنى المعهد. كما استهدفت جبل ناصه، الواقع بين قعطبة ودمت بأكثر من 6 ضربات مستخدمة قنابل عنقودية أحدثت حفراً كبيرة في الجبل.
اقرأ ايضا: