اخبار الساعة

جلال هادي يحتكر السوق السوداء بعدن والسعودية تطالبه بمغادرة الرياض

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 06-03-2016 | 9 سنوات مضت القراءات : (10332) قراءة
وصلت الى ميناء عدن نهاية الاسبوع الماضي سفينة شحن على متنها اكثر من خمسين الف طن مشتقات نفطية مقدمة كمنحة من مجموعة تجار سعوديين الى المحافظة.
 
وقالت مصادر محلية ان تلك الشحنة استلمتها المقاومة المحسوبة على جلال هادي والمسيطرة على الميناء بصورة كلية وقامت بتفريغ تلك الشحنة ونقلتها للبيع في السوق السوداء بمحافظتي عدن ولحج.
 
ويسيطر جلال هادي عبر المقاومة التي يديريها على كافة المراكز الحيوية بمحافظة عدن ويقوم ببيع المشتقات النفطية التي تقدم كمساعدات لابناء عدن في السوق السوداء.
 
واوضحت المصادر ان هذه الشحنة ليست الاولى التي يتم بيعها في السوق السوداء لصالح جلال هادي الذي سهل لاحد تجار المشتقات النفطية عملية قيام نقل المشتقات النفطية في المياة الدولية من والى اليمن، مشيرة ان جلال هادي باع شحنة نفطية سابقة في يناير الماضي وهربها الى القرن الافريقي.
 
منوهة ان النظام السعودي كان من قدم تلك الشحنة وعند معرفته بتصرف جلال هادي طالبه بمغادرة الرياض، وتوجه بعدها جلال هادي الى قطر ومن ثم الى تركيا التي غادرها الى دولة اوروبية يرجح انها بريطانيا.
 
ولفتت المصادر ان محمد مارم والدكتور عبدالله العليمي هما من يقومان بعقد الصفقات لصالح جلال هادي مقابل عمولات يحصلان عليها منه.
اقرأ ايضا: