اخبار الساعة

رسالة صادمة لرئيس المؤتمر "علي عبدالله صالح" من أحد قياداته الكبرى بمحافظة إب

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 18-05-2016 | 8 سنوات مضت القراءات : (10244) قراءة
تلقى الرئيس اليمني السابق ورئيس المؤتمر الشعبي العام "علي عبدالله صالح" رسالة صادمة من احد قيادات المؤتمر العليا بمحافظة إب، تمثلت بتقديمه طلب "تجميد عضويته" في الحزب احتجاجاً على ما وصفها بظهور المؤتمر بما يتناسب مع قاعدته الشعبية العريضة.، وقصور اداء قياداته وركود العمل التنظيمي؟
 
ويعتبر عقيل حزام فاضل، هو المسئول التنظيمي والجماهيري بمحافظة إب، وعضو اللجنة الدائمة الرئيسية، بحسب ما ذكره في وثيقة طلب تجميع عضويته.
 
وفيما يلي نص "طلبه تجميع عضويته".
اتقدم إليكم بطلب تجميد عضويتي بالمؤتمر الشعبي العام وفقاً للمادة 17 الفقرة 11 من النظام الداخلي للمؤتمر وذلك للأسباب التالية:
 
1- عدم ظهور المؤتمر في المرحلة القريبة السابقة والحالية بما يتناعسب مع قاعدته الشعبية العريضة.
2- قصور أداء قيادة المؤتمر (اللجنة العامة - الامانة العامة) بعكس ما تتطلبه المرحله الراهنة من نشاط استثنائي خاصة بعد ان تحلل المؤتمر من تبعات السلطة التنفيذية واشكالتها.
3- ركود العمل التنظيمي واستمرار اغلاق مقرات المؤتمر وانعدام عملية الاتصال والتواصل وعدم تفعيل القيادة الجماعية في فروع المحافظات والدوائر بحسب النظام الداخلي واللوائح التنيظمية.
 
ختاما: اؤكد ان ما دفعني بتجميد عضويتي هو الإحساس بالمسئولية الأخلاقية تجاه قواعد المؤتمر الشعبي العام وكذا الحرص على تنظيمنا الرائد بأن يستمر بالشكر الذي يتطلع إليه جميع أعضاءه وانصاره.
 
عقيل حزام فاضل
المسئول التنظيمي والجماهيري بمحافظة إب
عضو اللجنة الدائمة الرئيسية
 
اقرأ ايضا: