اخبار الساعة

كيفية التقديم لجائزة الإمارات للطائرات بدون طيار والروبوتات

اخبار الساعة - البوابة العربية للاخبار التقنية بتاريخ: 03-09-2016 | 8 سنوات مضت القراءات : (11653) قراءة

نهاية شهر أغسطس الماضي، أعلن صندوق تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات عن فتح باب التقديم لجوائز الإمارات للطائرات بدون طيار والروبوتات على المستويين المحلي والدولي.

وتقدم الجائزة مبلغ مليون دولار أمريكي للفائز الأول في كل من جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار وجائزة الإمارات للروبوت والذكاء الاصطناعي، وذلك في شقها الدولي، بينما تبلغ قيمة الجائزة لكل فئة مليون درهم على المستوى المحلي لدولة الإمارات.

في النقاط التالية سنستعرض معكم الخطوات اللازمة لعملية التسجيل في جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار مع العلم أن آخر موعد للتسجيل هو 31 أكتوبر 2016.

تنويه (1): في فئة الجائزة اختر التسجيل في المسابقة المحلية National إن كنت من مواطني دولة الإمارات، أما للمشتركين من خارج الإمارات فعليهم الاشتراك ضمن المسابقة الدولية International.

تنويه (2): عدد الكلمات في خانة وصف المشروع يجب ألا تقل عن 500 كلمة وألا تزيد عن 1500 كلمة.

تنويه (3): يجب عليك مراعاة الشروط الفنية التالية للفيديو الذي ستقوم بإدراج رابطه ضمن استمارة التقديم والذي يجب أن تصف خلاله ضرورة الخدمة، والحل المقترح لها وكيفية القيام بهذا الحل.

أما للتسجيل في جائزة الإمارات للروبوت والذكاء الاصطناعي فعليك التسجيل من خلال هذا الرابط واتباع نفس الخطوات والشروط السابقة.

ملاحظة (1): تتكفل الجائزة بكافة تكاليف السفر ونقل الأجهزة والإقامة للمشتركين من خارج الإمارات وذلك في حال الموافقة على طلباتهم.

ملاحظة (2): سيتم عرض المشاركات المتأهلة إلى الأدوار النهائية على لجنة التحكيم خلال شهر فبراير من العام القادم، حيث ستقوم اللجنة باختيار الفائزين ضمن حدث خاص.

المصدر : aitnews.com
اقرأ ايضا: