اخبار الساعة

الاحداث بالتفاصيل: الحوثييون يصدرون بلاغات صحفية تخالف أرض الواقع، وأهل السنة في دماج ينفون التوصل لاتفاق مع الحوثيين ويؤكدون استمرار القصف عليهم وقصة سحب القتلى

اخبار الساعة - خاص بتاريخ: 04-12-2011 | 13 سنوات مضت القراءات : (2511) قراءة

نفى أهل السنة في دماج ما رددته بعض القنوات والمواقع الاخبارية عن التوصل لاتفاق مع الحوثيين وأكدوا استمرار القصف عليهم من قبل الحوثيين.

وتلقى موقع اخبار الساعة رد على تصريحات الحوثيين التي نشروها في الإعلام عن توقف الحرب وسريان اتفاق بينهم والسلفيين وفيما لي نص الرد:

أصدر مكتب عبد الملك الحوثي بيانا ادعى فيه أنه قد رفع الحصار عن دماج وأنه أصدر أوامره لأتباعه بإيقاف إطلاق النار.

وعليه فإننا نبين بأن بيان مكتب عبد الملك الحوثي يعتبر كلاما في ورق ولا مكان له في أرض الواقع لأن إطلاق النار والقنص ما زال مستمرا ولم يتوقف حتى كتابة هذا الرد، والحصار ما زال مفروضا على دماج.

وإنما استفدنا من بيان عبد الملك الحوثي الرد على كذباته، وكذبات إعلامه التي تردد من أول الحصار بأنه ليس هناك حصار.

من جهة اخرى تواجد يوم امس في دماج بعض الصحفيين والحقوقيون من ساحة التغيير وشاهدوا بأنفسهم استمرار القنص والضرب من قبل الحوثييون، وكاد اثنان منهما ان يصابا برصاصات الحوثيون لولا لطف الله بهم وهم: (محمد بادي المحويتي - وعبد الحفيظ الجولحي).

من جهة اخرى افاد أحد طلاب العلم في منطقة دماج في اتصال هاتفي لموقع "اخبار الساعة" عن استمرار القنص من قبل الحوثييون وحتى هذه الساعة وايضا الضرب بالرصاص من مختلف الأسلحة.

وقال هناك خلاف على ارض الواقع لما يروج له الحوثييون عبر الإعلام .. لقد اصدروا بيانات كاذبه وشاهد الصحفيون يوم امس بأنفسهم كذبهم ودعاويهم الباطلة.

وأكدت مصادر لـ"اخبار الساعة" انه  جاء الصليب الأحمر الدولي لأخذ قتلى الحوثيين في البراقة وما حولها الذين يبلغ عددهم 13 حوثيا وقد كان واحدا من القتلى في يده قنبلة وعجزوا عن أخذه فاستعانوا ببعض الحوثة ، ولم يسمح لهم أهل السنة بالصعود لأخذ القتلى إلا وهم متجردون من السلاح وبشرط عدم أخذ عتاد وسلاح قتلاهم.
 

اقرأ ايضا: