اخبار الساعة

في معركة عنيفة بمختلف الأسلحة: الحوثييون يهاجمون قبيلة وائلة في كتاف والقبائل المناصرة لها في معركة سُميت بـ"استئصال الوهابية"

اخبار الساعة - صعدة - خاص بتاريخ: 13-01-2012 | 13 سنوات مضت القراءات : (6244) قراءة

في معركة وُصِفت بالعنيفة هاجم الحوثييون مساء امس الخميس قبيلة وائلة والقبائل المناصرة لهم في منطقة كتاف بمختلف أنواع الأسلحة في معركة سُميت بـ " استئصال الوهابية".

ووصف الناطق باسم القبائل في كتاف في اتصال هاتفي لـ"اخبار الساعة" ان الحوثييون هجموا على القبائل من عدة جبهات وبمختلف أنواع الأسلحة من مدافع هاون وبي 10 ومعدلات 34 وآر بي جي ورشاشات، حيث ابتدأ هجومهم عند الساعة السادسة مساء واستمرت المعركة حتى الثالثة فجراً.

وأفاد الناطق باسم القبائل "مهيب الضالعي" ان الهجوم سماه الحوثييون بمعركة "استئصال الوهابية" بعد ان جمعوا مقاتليهم من مناطق عدة بينها " صنعاء - ذمار - وحجة" لكن محاولتهم تلك بائت بالفشل بفضل الله تعالى ثم يقضة أبطال القبائل الذين تصدوا للحوثيين ببسالة.

وأفاد الناطق باسم القبائل أن الحوثييون تكبدوا قتلى بالعشرات بالإضافة الى عشرات الجرحى. وقال ان الجثث متناثرة وانه سقط من الحوثيين حوالي 30 قتيل وسحب الحوثيون على متن سياراتهم عشرات الجثث والجرحى قبل ان ينسحبوا يجروا اذناب الخيبة والهزيمة.

كما افاد عن استشهاد اثنين من أبناء القبائل وثمانية جرحى في تلك المعركة.

 

اقرأ ايضا: