اخبار الساعة

نادي رجال الأعمال يعلن دعمه مرشح التوافق الوطني ويدعو منتسبيه للمشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية

اخبار الساعة - محمد غالب الوهباني بتاريخ: 19-02-2012 | 13 سنوات مضت القراءات : (2071) قراءة

دعا نادي رجال الأعمال اليمنيين أعضاءه وكافة المنتسبين للقطاع الخاص في اليمن للمشاركة الايجابية والفاعلة في الانتخابات الرئاسة المقبلة في 21 من فبراير الجاري والعمل على إنجاحها للمساهمة في ل تحقيق الاستقرار في البلد.

وأعلن مجلس ادارة النادي  في اجتماعه المنعقد المنعقد بتاريخ 15 فبراير 2012م دعمه لمرشح التوافق الوطني عبده ربه منصور هادي المرشح التوافقي للرئاسة.

وأعرب النادي في "بلاغ صحفي"  عن أمله أن تكون الانتخابات الرئاسية المقبلة فاتحة لعهد جديد للاقتصاد الوطني وتحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، مؤكدين أن القطاع الخاص سيسعى إلى بذل الجهود للمساهمة بصورة فاعلة في خدمة الاقتصاد الوطني، وتعزيز دوره في خدمة التنمية ووصول المجتمع إلى احتياجاتهم من السلع والخدمات.  

ووقف مجلس ادارة النادي أمام عدد من القضايا الوطنية وقضايا الشأن الاقتصادي في البلد، حيث أكدت أهمية استقرار الوضع في البلد خلال المرحلة المقبلة، داعيا اعضاء النادي خاصة ورجال الاعمال عامة الى التفاعل الكبير من خلال الحشد والمشاركة الايجابية لابناء هذا القطاع يوم العرس الوطني المتمثل في 21 من فبراير .

ويعد نادي رجال الأعمال اليمنيين احد ابرز منظمات المجتمع المدني الموجهه إلى القطاع الخاص في اليمن حيث يضم في عضويته نخبة من رجال الأعمال اليمنيين.

اقرأ ايضا: