اخبار الساعة

اثر مطالبتهم بإقالة عاقل حارة القادسية: مناشدة وزير الداخلية لكف الملاحقة الغير القانانونية من قبل مدير امن مديرية السبعين وتحريك اطقم عسكرية بدون اوامر رسمية وعرقلة سير الإجراءات القانونية.

مذكرة تعيين العاقل / محمد ناجي حيدرة
اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي بتاريخ: 25-02-2012 | 13 سنوات مضت القراءات : (6778) قراءة

ناشد أهالي ومواطنين حارة القادسية في مديرية السبعين وزير الداخلية بالتدخل لكف الملاحقة الغير قانونية التي يقوم بها مدير امن مديرية السبعين العقيد/ حميد بجاش من خلال محاصرة منزل الشيخ/ محمد ناجي حيدرة ومحاولة عرقله القضية المنظورة حاليا في الشئون القانونية في امانة العاصمة من خلال ارسال اطقم عسكرية بدون أومر رسمية لمحاصرة منزل الأخير ومنعه من الخروج او الوصول الى امانة العاصمة من اجل متابعة القضية رغم إعطائه صورة أن القضية مرفوعة في الشئون القانونية.

وكان أهالي حارة القادسية قد جمعوا توقيع 2500 مواطن من اهالي الحارة بما فيها مشائخ الحي من اجل المطالبة بتغيير عاقل الحارة/ مبارك على صالح العجيلي واتهامه بقضايا جنائية منها اعتقال الطفل وسيم الشيباني واحتجازه في منزله لاكثر من ست ساعات.

وكانت اوامر عليا قد صدرت من كل من عبدالله محرم - مدير مديرية السبعين
وأمين جمعان نائب امين العاصمة .. ومحمد رزق الصرمي مدير الشئون القانونية بمتابعة القضية وتكليف لجنة نزول ميداني والتي قامت برفع تقرير يثبت صحة مطالبة اهالي حارة القادسية بتغيير عاقلهم.

كما صدرت مذكرة سابقة من قبل مدير امن المديرية بإثبات تجمهر اهالي الحي للمطالبة بإقالة العاقل الجديد لكنه اخيرا أظهر تعسفه من خلال الأطقم العسكرية التي يقوم بإرسالة لمحاصرة بعض المنازل بدون اجراءات قانونية ومحاولة لعرقلة القضية المنظورة في الشئون القانونية والتي تم عرضها عليه.

اقرأ ايضا: