اخبار الساعة

قرارات هامه خلال ال 48 ساعة القادمه تقضي بتغيير عدد من القيادات العسكرية الكبري في وزارة الدفاع، ومفاوضات لعلي محسن ليصبح نائب الرئيس

اخبار الساعة - صنعاء بتاريخ: 03-03-2012 | 13 سنوات مضت القراءات : (6991) قراءة

نقلت شبكة برق الاخبارية على الفيس بوك عن تسريبات حول قرارات هامة ستصدر خلال 48 ساعة القادمة بتغيير عدد من القيادات العسكرية الكبرى منها قائد القوات الجوية  والمنطقة الشرقية ومحافظ محافظة تعز.

وافادت الشبكة عن تعيين اللواء حسان ثابت قائد للقوات الجوية خلفا للؤا محمد صالح الاحمر وتعيين العميد احمد مساعد حسين قائد للمنطقة الشرقية خلفا للواء محمد علي محسن، وايضا تعيين الدكتور / رياض العكبري محافظ لمحافظة تعز خلفا للدكتور / حمود الصوفي.

كما نقلت الشبكة عن مفاوضات تجري على مستوى عالي دولي وخليجي يقضي بتعيين اللواء علي محسن الاحمر منصب نائب رئيس الجمهورية الامر الذي لايزال اللواء علي محسن يرفضة مفضلا ان يحال للتقاعد بعد تحقيق اهداف الثورة كاملة وهو التزام قطعه على نفسة عندما قرر الانضمام لثورة الشباب.

وبانتظار ما ستفرزه الأيام القادمة من قرارات قد تكون ايجابية من اجل الخروج من الأزمة اليمنية الراهنة ومحاولة لتجنب العنف والفوضى وتلبية الحد الأدني من طموحات الشباب بالتغيير.

المصدر : شبكة برق
اقرأ ايضا: