اخبار الساعة

قيادي في حزب الاصلاح يهاجم السعودية ويسخر من تهديداتها تجاه إيران

اخبار الساعة بتاريخ: 08-11-2017 | 6 سنوات مضت القراءات : (6209) قراءة
هاجم القيادي في حزب الاصلاح الذراع السياسي لحركة الإخوان المسلمين ،السعودية ساخرا من التهديدات التي أطلقها المسئولون السعوديون تجاه ايران .
 
وقال القيادي الاصلاحي خالد الانسي في تصريحات نارية رصدتها وكالة العهد اليمنية ”  أن السعودية فقدت ما تبقى من ثقة اليمنيين فيها ، و لن تستردها الا بعد ان تعيد بناء ما دمرته في اليمن و تعويض ضحاياها ، و ليس فقط تعيد “الشرعية” الى صنعاء و عدن حد زعمه .
 
وأضاف الانسي ساخراً من السعودية ” هدد التحالف العربي و توعد بعدم السكوت على الصاروخ الإيراني الذي استهدف مطار الملك خالد في الرياض .! .. و فعلاً ، ما تأخر في الرد على العدوان الإيراني ، فقام على الفور باغلاق جميع المنافذ البرية و البحرية و الجوية لليمن و تسبب في احداث انهيار اقتصادي داخل ايران ..! ” .
 
وأضاف ” قام بالاعلان عن 40 شخصية إيرانية كشخصيات مطلوبة للتحالف و رصد مبالغ ضخمة للإدلاء بأية معلومات تساعد في تصفيتهم او القبض عليهم مما اضطر تلك القيادات للاختباء سفارتي طهران بالرياض و ابوظبي خشية من استهدافها بالقصف ..!” .
 
وأختتم الآنسي تصريحاته ” وليس ذلك فقط ، و إنما أيضاً حشد القوة الصاروخية لدول التحالف و اطلق أوبريت#قولوا_لقطر حتى اهتزت طهران و ضواحيها …! ” .
اقرأ ايضا: