آخر الأخبار :
صحيفة: الرئيس هادي اوقف العمل بقرار وقف الوزير الجبواني عن العمل النيابة في عدن توجه بالقبض القهري على قيادات في الإنتقالي بينهم سكرتير الزبيدي فضيحة أممية عن احتجاز الحوثيين لرئيس بعثتها باليمن «حجر نفسه بنفسه» المملكة تعلن عن تسجيل 92 اصابة جديدة بكورونا (تفاصيل) القنصل اليمني بجدة يوجه دعوة هامة لليمنيين المقيمين بالمملكة بعد معارك عنيفة منذ الصباح.. فيديو من معسكر كوفل بمأرب يكشف الطرف المسيطر، ومحاصرة كتيبة بالكامل السيول والأمطار تتسبب بوفاة 5 أشخاص في اليمن في أكبر حصيلة يومية.. إيطاليا تسجل 969 وفاة جديدة بكورونا امريكا: 1246 وفاة بكورونا وعدد الإصابات 85356 فرنسا تعلن تسجيل نحو 300 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة !

الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 27-02-2020    | منذ: 4 أسابيع مضت
قال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، أن موجة الغبار واسعة الانتشار انتشرت على نطاق واسع من بلادنا شمالا و جنوبا و شرقا و غربا.
 
و أكد المركز أن تغطية الموجة أصبحت شبة كلية لعموم الجمهورية، يرافقها انخفاض شديد في مدى الرؤية الافقية و انخفاض في درجات الحرارة.
 
الأرصاد تكشف تفاصيل موجة الغبار التي اجتاحت معظم المحافظات .. ودرجات الحرارة !
و حذر المركز المواطنين في المناطق المتأثرة بموجة الغبار بأخذ الاحتياطات اللازمة، خصوصاً الاطفال و كبار السن و من يعانون من الامراض الصدرية.
 
و نصح بارتداء كمامات الوقاية من الغبار، و نبه سائقي المركبات على الخطوط الطويلة بتوخي الحيطة و الحذر من التدني في مدى الرؤية الافقية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1263