آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وفاة شابّة بريطانية بفيروس كورونا لم تكن تعاني أي مشاكل صحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2020    | منذ: 4 أشهر مضت
أكّدت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأربعاء، وفاة شابة في العشرينيات من عمرها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد يوم من إعلان السلطات الأمريكية وفاة فتى لم يتجاوز 18 عامًا جراء الإصابة بالفيروس.
 
وبحسب ما نقلت صحيفة "ذي صن" البريطانية، فإن شابة بريطانية (21 سنة) لم تكن تعاني من مشاكل صحية سابقة، قد توفّيت بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
 
وكانت السلطات الصحية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، قد أعلنت عن وفاة مراهق أُصيب بفيروس كورونا المستجد، في أول حالة وفاة تسجّل في الولايات المتحدة لدى شخص يقلّ عمره عن 18 عامًا.
 
ويرى الخبراء أن من النادر للغاية أن يتسبّب الفيروس المستجدّ بمضاعفات خطرة لدى الأطفال، وهناك عدد محدود جدًّا في العالم من الأطفال الذين أصيبوا بالفيروس وتوفوا.
 
وبحسب أحدث إحصائيات منظمة الصحة العالمية، فإنه حتى صباح الأربعاء، أصاب فيروس كورونا أكثر من 423 ألف شخص بالعالم؛ توفي منهم ما يزيد على 18 ألفًا، فيما تعافى أكثر من 109 آلاف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0825