آخر الأخبار :
ترامب يحدد موعدا لانحسار كورونا في الولايات المتحدة اخبار سارة من الصين بشأن كورونا مستشار سابق لأردوغان يعلن ردّته عن الإسلام الدولار يكسر التوقعات (اسعار الصرف بصنعاء وعدن الاثنين 30 مارس) بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا

أخبار الساعة » السياسية » دولية

وفاة شابّة بريطانية بفيروس كورونا لم تكن تعاني أي مشاكل صحية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-03-2020    | منذ: 5 أيام مضت
أكّدت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأربعاء، وفاة شابة في العشرينيات من عمرها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد يوم من إعلان السلطات الأمريكية وفاة فتى لم يتجاوز 18 عامًا جراء الإصابة بالفيروس.
 
وبحسب ما نقلت صحيفة "ذي صن" البريطانية، فإن شابة بريطانية (21 سنة) لم تكن تعاني من مشاكل صحية سابقة، قد توفّيت بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
 
وكانت السلطات الصحية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، قد أعلنت عن وفاة مراهق أُصيب بفيروس كورونا المستجد، في أول حالة وفاة تسجّل في الولايات المتحدة لدى شخص يقلّ عمره عن 18 عامًا.
 
ويرى الخبراء أن من النادر للغاية أن يتسبّب الفيروس المستجدّ بمضاعفات خطرة لدى الأطفال، وهناك عدد محدود جدًّا في العالم من الأطفال الذين أصيبوا بالفيروس وتوفوا.
 
وبحسب أحدث إحصائيات منظمة الصحة العالمية، فإنه حتى صباح الأربعاء، أصاب فيروس كورونا أكثر من 423 ألف شخص بالعالم؛ توفي منهم ما يزيد على 18 ألفًا، فيما تعافى أكثر من 109 آلاف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0595