آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية

فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2020    | منذ: 3 أشهر مضت
استولى مسلحون على متن اطقم على 9 سيارات اسعاف قدمتها منظمة الصحة العالمية لمدينة عدن والمحافظات المجاورة يوم الاحد  .
 
وعلمت صحيفة عدن الغد من مصادرها ان مسئولين في وزارة الصحة توجهوا الى ميناء عدن لاستلام السيارات تمهيدا لتوزيعها للمحافظات المجاورة وعدن .
 
وخلال عملية الاستلام فوجئ المسئولون بدخول مسلحين على متن اطقم عسكرية يقتحمون الميناء ويستولون على 9 من سيارات الاسعاف بحجة احتياج موقع صحي بعدن لهم .
 
وقال مصدر في مكتب الصحة ان عدد السيارات 81 سيارة وحصة عدن منها 12 سيارة اسعاف.
 
واشار المصدر الى ان عملية تواصل مع قيادة التحالف بهدف اعادة الـ 9 سيارات المستولى عليها.
 
واجرت صحيفة عدن الغد اتصالا بوكيلة وزارة الصحة د/ اشراق السباعي التي قالت ان المسئولين في مكتب الصحة فوجئوا صباحا ولحظة الاستلام بدخول اطقم وقيامهم باخذ 9 سيارات اسعاف .
 
واوضحت السباعي ان العملية كانت مفاجئة وغريبة مشيرة الى ان السيارات كان يجب استلامهم اولا ومن ثم توزيعهم من قبل وزارة الصحة.
 
وقالت السباعي انها ابلغت قيادة التحالف في عدن بماحدث والذين وعدوا باعادة السيارات .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1292