آخر الأخبار :
الجمعية الفلكية: هذا ما سيحدث يوم الجمعة القادمة بإذن الله ! صورة منخفض مداري بالقرب من عمان واليمن التقطت حديثاً أكثر من 20 مدنياً قتيلا وجريحا بقصف حوثي في مدينة الحديدة دولة عظمى تتجه لفتح تحقيق في اختيار كرمان بـ"فيسبوك" تحذير من منظمة الصحة العالمية من توقف خدمات الرعاية الطبية في اليمن اندلاع معارك عنيفة في صنعاء وسقوط عشرات القتلى والجرحى اليمن: مستجدات كورونا خلال الساعات الخيرة وفاة المنجم الهندي الشهير «بيجان داروالا» بعد تنجمه الأخير الخاطئ ..فما هو؟ احصائيات كورونا خلال الساعات الماضية في المملكة وعدد من دول العالم مجلس الشورى السعودي يرفض توصيه بتزويج المرأة نفسها بدون إذن وليها

أخبار الساعة » السياسية » دولية

ترامب يحدد موعدا لانحسار كورونا في الولايات المتحدة

ترامب يحدد موعدا لانحسار كورونا في الولايات المتحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2020    | منذ: 2 أشهر مضت
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن بلاده حددت تاريخ الـ30 من نيسان، موعدا لانحسار كورونا في الولايات المتحدة.
 
وأضاف في كلمة متلفزة له قبل قليل، أن بلاده أجرت عددا من الأبحاث الخاصة بعلاج كورونا عن طريق بلازما الدم و"توصلنا لنتائج جيدة بالتعاون مع بعض الدول".
 
وأكد ترامب أن إدارته قررت تمديد التوجيهات للبقاء في المنزل حتى 30 أبريل، وأضاف أن نسبة الوفيات بسبب كورونا في الولايات المتحدة سوف تنحسر خلال أسبوعين، وأن 151 دولة تضررت من الفيروس.
 
كما دعا بعض الولايات الأمريكية إلى تحديث أنظمتها المالية لتلقي الدعم الفدرالي سريعا.
 
واتهم بعض المستشفيات بالاحتفاظ بأجهزة التنفس دون استخدام أو حاجة لها، مشددا على أن إدارته أرسلت الكثير من المعدات الطبية لعدد من الولايات.
 
المصدر: RT
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1431