آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران

شاومي: براءة اختراع لهاتف قابل للطي والدوران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-05-2020    | منذ: 1 أشهر مضت
كشفت براءة اختراع خاصة بـ "شاومي"، عزم الشركة الصينية على تطوير هاتف ذكي قابل للطي.
 
ويشبه تصميم منتج "شاومي" الجديد هاتف موتورولا "موتو ريزر" و"غالاكسي زد فليب" من سامسونغ، إلا أن جزءا منه قابل للدوران.
 
ويدمج الهاتف بحسب الصور التي نشرها موقع "ليتس غو ديجيتال"، شريطا في النصف العلوي يمكن إدارته أفقيا لتغيير وجهة الكاميرات الخلفية نحو الأمام لاستخدامها في التقاط صور السيلفي، حسبما ذكر موقع AIT NEWS المتخصص بالأخبار التقنية.
 
ويضم القسم العلوي من الهاتف زر الطاقة، وأزرار تغيير مستوى الصوت على الجانب الأيمن، كما يُرى وجود ثقوب لمكبر الصوت أسفل الجزء القابل للدوران.
 
ومع أن براءات الاختراع لا تعني بالضرورة تحولها إلى منتج فعلي، إلا أنها تعطي لمحة عن طريقة تفكير الشركات في تطوير أجهزتها.
 
يُشار إلى أن براءات اختراع أخرى من "شاومي" كشفت عن عدد من الهواتف ذات التصاميم الفريدة، مثل هاتف يحتوي 7 كاميرات، وآخر ثنائي الجانب مع شاشة تلتف حوله، وهاتف بكاميرتين أماميتين ضمن الشاشة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1005