آخر الأخبار :
عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة بن عزيز يظهر في جبهة الجوف احصائيات كورونا الجديدة حتى اليوم في المملكة والحالات النشطة والحرجة السعودية: الاطاحة بعصابة قامت بنهب عمالة وافده في الدمام

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد !

هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-05-2020    | منذ: 1 أشهر مضت

ابتداء من اليوم الاحد 

هذا ما يحدث في المملكة ابتداء من اليوم الأحد !
 
ابتداءَ من اليوم الاحد 8 شوال وحتى نهاية يوم السبت 28 شوال، يسمح بما يلي: 
 
التجول في جميع مناطق المملكة، فيما عدا مدينة مكة المكرمة، والأحياء المعزولة صحياً من الساعة السادسة صباحاً حتى الثامنة مساءً.
 
التجول في مدينة مكة المكرمة من الساعة السادسة صباحاً، وحتى الثامنة مساءً.
 
استمرار ممارسة رياضة المشي داخل الأحياء السكنية أثناء فترة منع التجول، مع الالتزام بالإجراءات الإحترازية الصحية اللازمة والتابعد الاجتماعي.
 
استمرار إقامة صلاة الجمعة والجماعة في المسجد الحرام وفق الإجراءات الصحية والأحترازية المعمول بها حالياً.
 
إقامة صلاة الجمعة والجماعة فجميع الفروض في مساجد المملكة، ما عدا المساجد في مدينة مكة المكرمة والأحياء المعزولة صحياً وذلك وفق الإجراءات الإحترازية والتدابير "البروتوكولات" الوقائية المحددة.
 
حضور الموظفين للوزارات والهيئات الحكومة وشركات القطاع الخاص، والعودة لممارسة أنشطتها المكتبية وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير "البروتوكولات" الوقائية المحددة لذلك.
 
التنقل بين المناطق والمدن في المملكة بالرحلات الجوية ووسائل المواصلات المختلفة وذلك وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية اللازمة التي تحددها الجهات المختصة، إضافة للاستمرار في السماح بالسيارة الخاصة داخل المملكة أثناء فترة عدم منع التجول.
 
فتح الطلبات الداخلية في المطاعم والمقاهي واستمرار فتح انشطة محلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية (المولات)، إضافة إلى فتح الأنشطة المستثناء في القرارات السابقة، وذلك وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير البروتوكولات الوقائية المحددة.
 
يستمر منع كافة الأنشطة التي لا تحقق التباعد الجسدي، مثل صالونات التجميل والنوادي الرياضية والصحية والمراكز الترفيهية.
تمنع التجمعات للأغراض الاجتماعية لأكثر من خمسين شخص مثل مناسبات الافراح ومجالس العزاء ونحوها.
تخضع كافة الأنشطة والتعاملات في المواقع التجارية والأماكن العامة وفي جميع الاوقات للباعد الاجتماعي والتعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية والتدابير البروتوكولات المعلنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1448