آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » دولية

شاهد: فيديو جديد يظهر المارة يناشدون شرطي أمريكي لإنقاذ جورج فلويد من الاختناق على يد زميله

شاهد: فيديو جديد يظهر المارة يناشدون شرطي أمريكي لإنقاذ جورج فلويد من الاختناق على يد زميله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-06-2020    | منذ: 3 أسابيع مضت
أظهر فيديو جديد لجريمة القتل التي تعرض لها جورج فلويد على يد شرطي أمريكي تجاهل شرطي آخر مناشدات المارة لإنقاذه.
 
ووثق المقطع الذي نشره محامي أسرة جورج فلويد توسل عدد من المارة للشرطي السابق تو تاو للتحرك وإنقاذ الرجل الذي كان ملقى على الأرض، بعد أن جثا على رقبته الشرطي السابق ديريك تشوفين لقرابة تسع دقائق.
 
وأبان الفيديو، الذي وصفه المحامي بن كرمب بـ”الفظيع”، رجل وامرأة يحثان تاو على فحص نبض فلويد، وقال الرجل “هل تعتقد أنه بخير؟ تحقق من نبضه!”، فيما يتجادل تاو مع امرأة قريبة.
 
وتابع الرجل الغاضب: “لم يتحرك بعد يا أخي”. “لم يتحرك مرة واحدة!”. ثم سأل الرجل تاو: “هل ستسمح له بقتل ذلك الرجل أمامك؟”.ولكن تاو لم يستجب .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1003