آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

حكم قضائي بتغريم شركة جونسون أند جونسون 2.1 مليار دولار بشأن بودرة الاطفال المغشوشة

حكم قضائي بتغريم شركة جونسون أند جونسون 2.1 مليار دولار بشأن بودرة الاطفال المغشوشة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت

صدور حكم قضائي أمريكي على شركة "جونسون أند جونسون" الأمريكية بدفع 2.1 مليار دولار تعويضات عن بيع منتج للأطفال يعتقد أنه مسبب للسرطان .. وقررت الشركة وقف بيع المنتج في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا مع استمرار بيعه في بقية دول العالم .

وتواجه الشركة العملاقة في تجارة منتجات الرعاية الصحية، آلاف الدعاوى القضائية من مستهلكين يزعمون أن هذه المنتجات الشركة تسببت في إصابتهم بمرض السرطان.
 
وتأتي هذه الخطوة بعد سنوات من النزاعات القضائية التي ألزمت "جونسون آند جونسون" بدفع مليارات الدولارات كتعويض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0963