آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الشرطة الهندية تضبط يمنيين بتهمة النصب على جرحى الجيش (تفاصيل)

الشرطة الهندية تضبط يمنيين بتهمة النصب على جرحى الجيش (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-06-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
ضبطت السلطات الأمنية الهندية شخصين يمنيين بتهمة النصب والاحتيال على جرحى يمنيين في الهند.
 
ونقلت وسائل إعلام عن مصدر في الشرطة، قوله انه تم امس الأربعاء تسجيل قضية ضد اثنين من اليمنيين بعد تلقي الشرطة بلاغ من 6 جنود من بلادهم يتلقون العلاج الطبي بالهند.
 
و أوضح مسؤول ان شرطة بومباي، سجلت القضية والمتهم فيها كل من فهد رضوان المقطري وعلي عبد الغنى على الغزي، بعدما نصبا على الجرحى واستولوا على اكثر من 200.000 الف روبية هندية من كل شخص، مايساوي 2700 دولار أمريكي تقريبا
 
وكشفت التحقيقات التي اجرتها الشرطة الهندية، ان الجنود الجرحى كانوا يتلقون العلاج في مستشفى بضواحي مولوند، عندما نصب عليهم الثنائي (المقطري والغزي)، مدعيين انهم من السفارة اليمنية.
 
 وقالت الشرطة، إن المتهمين أخذوا الالاف من الضحايا ووعدهم بالحصول على تسهيلات أفضل لهم في مستشفى في نافي مومباي، وفي أثناء نقلهم، قام الثنائي بسرقة جوازاتهم وممتلكاتهم الأخرى.
 
وأكدت الشرطة تواصلها بالقنصلية اليمنية والتي افادت عدم ارتباط المتهمين بالسفارة، ماجعل الشرطة الهندية تسجل تهمتي الغش وخيانة الأمانة ضد المتهمين ومازالت التحقيقات جارية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1177