آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

احتدام معارك عنيفة مع الحوثيين في الحديدة وسقوط قتلى وجرحى

احتدام معارك عنيفة مع الحوثيين في الحديدة وسقوط قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-06-2020    | منذ: 6 أيام مضت
اندلعت يوم امس اشتباكات عنيفة في ثلاثة قطاعات بمحافظة الحديدة انتهت بخسائر بشرية ومادية في صفوف جماعة الحوثية جراء خروقاتها واستهدافها للمدنيين، بحسب ما ذكره اعلام القوات المشتركة.
 
 وقال الإعلام العسكري إن وحدات من القوات المشتركة اشتبكت مع بقايا جيوب الحوثي شرق الجاح بمديرية بيت الفقيه وشرق الجبلية بمديرية التحيتا وشمال وشرق مدينة حيس مركز مديرية حيس بعد استهدافها بالأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية لقرى ومزارع المواطنين والأحياء السكنية في تلك المناطق. 
 
 وأكد الإعلام العسكري مصرع وجرح عدد من العناصر الحوثية خلال الاشتباكات  فيما سقط آخرون وتدمير آليات بقصف مدفعي مركز على مواقعها ومخابئها ..
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.117