آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

"فيديو اباحي" بسيارة الأمم المتحدة بإسرائيل يثير غضب المنظمة

"فيديو اباحي" بسيارة الأمم المتحدة بإسرائيل يثير غضب المنظمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-06-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
أعرب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، عن شعور المنظمة "بالصدمة والانزعاج الشديدين" من تصوير شخصين يمارسان الجنس داخل إحدى سيارات المنظمة الرسمية في إسرائيل.
 
ووصف دوجاريك السلوك الذي ظهر في الفيديو بأنه "بغيض"، وقال إن الأمم المتحدة بدأت تحقيقا بعد ظهور مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو أنه "عمل جنسي" يجري في سيارة رسمية تابعة للأمم المتحدة في تل أبيب.
 
 وتابع قائلا: "لقد صدمنا وقلقنا بشدة لما ظهر في الفيديو.. إن السلوك الظاهر فيه مقيت ويتعارض مع كل ما نمثله".
 
وفي مقطع الفيديو الذي مدته 18 ثانية، شوهدت امرأة ترتدي فستانا أحمر وهي تفعل فعلا فاضحا مع رجل في المقعد الخلفي لسيارة بيضاء تحمل شارة للأمم المتحدة واضحة المعالم.
 
وأضاف المتحدث: "لقد علمنا بالفيديو قبل أكثر من يومين بقليل، وجرى تنشيط زملائنا في مكتب خدمات الرقابة الداخلية على الفور.. التحقيق يسير بسرعة كبيرة وعلى وشك الانتهاء. نحن نعلم مكان الحادث مع تحديد هوية الأفراد في الفيديو، الذين من المرجح أن يكونوا من العاملين في هيئة الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة.. نتوقع اختتام التحقيق بسرعة كبيرة، ونعتزم اتخاذ الإجراء المناسب على الفور".
 
وأكد أن البعثة ملتزمة بسياسة الأمم المتحدة  القاضية بعدم التسامح إطلاقا مع أي نوع من أنواع سوء السلوك، بما في ذلك الاستغلال والاعتداء الجنسيين، وتذكر موظفيها بالتزاماتهم بمدونة قواعد السلوك للأمم المتحدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1204