آخر الأخبار :
بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط ! اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 13 يوليو 2020م أول تعليق من ناطق حراس الجمهورية بشان أحداث الخوخة والحجرية عواصف تضرب جازان السعودية تحد من مستوى الرؤية (تفاصيل) الموافقة على لقاحين جديدين لكورونا بقرار من الغذاء والدواء الأمريكية بيان صادر من جمعية الصرافين اليمنيين الرياض: ضبط تشكيل عصابي قاموا بأخطر عملية سرقة هوليودية ومليونية من منزل مقيم السعودية: خال الطفلين جواهر ووايل يكشف حالتهما الصحية ويطالب بمعاقبة المصور سقوط عشرات القتلى و الجرحى في اشتباكات دامية جنوب صنعاء الأرصاد يحذر من سيول جارفة خلال الساعات القادمة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الساحة اليمنية تشهد ظهور عارضة ازياء جديدة إلى العلن

الساحة اليمنية تشهد ظهور عارضة ازياء جديدة إلى العلن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-06-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
عارضة الازياء انتصار الحمادي ذات 19 عاماً طولها 170 سم و وزنها ٥٦ كجم ذات البشره السمراء الجذابة فتاة من أب يمني و أم اثيوبيه.
 
صرحت انها منذ طفولتها تحلم أن تصير إحدى عارضات الازياء العالميات لا تملك انتصار تفسيرا لذلك الهوس الطفولي حيث تقول: “لا أعرف حقيقة كيف أحببت هذا المجال أو كيف أردت أن أصير عارضة ازياء، ربما هي هواية بداخلي مثل أي شخص“
 
وذكرت “مضى عامان منذ بدأت عملي “كـ مودلز” ، أنا فخورة بما أنجزته حتى الآن.واجهت انتصار عوائق كثيرة واعتراضات متواصلة من قبل أهلها خصوصا أقارب والدها، وما زالت تواجهها حتى الآن، لكن تشجيع والدتها ظل يدفعها إلى الأمام، وهو ما ساعدها على أن تصمد وتواصل السعي لتحقيق حلمها مهما بدا بعيدا أو شبه مستحيل.
 
وها قد وضعت نفسها على أول الطريق، فهي تعمل حالياً كموديل لعرض الأزياء الشعبية والفساتين المحتشمة في جلسات تصوير خاصة لأعمال بعض فنانات تصميم الأزياء، ومحلات التجميل النسائية.
 
الجدير بالذكر ان عدد من الممثلات اليمنييات يعملن كعارضات ازياء (مودلز) لمحلات وشركات تجارية في صنعاء وعدن، ويستخدمن نجوميتهن في التلفاز، ليقمن بعرض ازياء كبالطوهات وعبايات وغيرها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1194