آخر الأخبار :
توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي قتلى وجرحى بالعشرات اثر خروج طائرة ركاب قادمة من الإمارات من مدرج هبوطها هبوط سقف نفق شهير وسط صنعاء (صورة) فتحي بن لزرق يكتب عن وجود نترات الامونيا بعدن ضعد ما كان يوجد في بيروت لبنان احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو: رجل يحتجز 20 رهينة في حافلة بأوكرانيا ويقدم مطالب غريبة، ويحمل متفجرات وأسلحة

بالفيديو: رجل يحتجز 20 رهينة في حافلة بأوكرانيا ويقدم مطالب غريبة، ويحمل متفجرات وأسلحة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
استولى رجل على حافلة ركاب واحتجز نحو 20 شخصا كانوا على متنها كرهائن، في مدينة لوتسك غربي أوكرانيا، حسبما أعلنت الشرطة المحلية، الثلاثاء.
وذكرت الشرطة في بيان أن الرجل قال إنه يحمل متفجرات وأسلحة، فيما لم تعرف بعد مطالبه.
 
وتظهر لقطات فيديو الحافلة متوقفة في جزء من أحد شوارع لوتسك، فيما تقترب سيارات شرطة من موقع الحدث ويتابع بعض المارة الموقف من بعيد.
وذكرت وسائل إعلام أوكرانية أن الرجل الذي احتجز رهائن في حافلة غربي البلاد في وقت سابق اليوم الثلاثاء، طرح مطالب لقادة أوكرانيا الحاليين والسابقين.
وحسب تقارير، فإن الرجل يريد أن يقول لكبار المسؤولين، وبينهم وزير الداخلية أرسين أفاكوف والرئيس السابق بيترو بوروشيتكو، عبر تسجيل فيديو إنهم “إرهابيون يحميهم القانون”.
وقدم الرجل الذي يطلق على نفسه اسم “ماكسيم بلوخوي (السيء)” ويزعم أنه مؤلف كتاب “فلسفة المجرم”، مطلبا خاصا للرئيس الحالي فلاديمير زيلينسكي وهو أن ينشر عبر الإنترنت تصريحا يقول “على الجميع مشاهدة فيلم “أبناء الأض” الصادر عام 2005″، وهو فيلم وثائقي يتحدث عن قضية استغلال البشر للحيوانات.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1346