آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل اثنين مدنيين وأصيب أخر بانفجار لغم أرضي في البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-07-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
قتل اثنين مدنيين، وأصيب أخر، يوم الاثنين، بانفجار لغم أرضي من مخلفات جماعة الحوثي المدعومة من إيران، في محافظة البيضاء وسط اليمن.
 
وقال المرصد اليمني للألغام، في تغريدة على توير، إن (محمد صالح مقطع، وأحمد عبدالخالق المنصري) قتلا بانفجار لغم أرضي من مخلفات المليشيا الحوثية، فيما أصيب أخر يدعى (حمدي أحمد مقطع).
 
وأضاف المرصد أن اللغم أنفجر بسيارة مدنية في طريق فرعي بمنطقة “بلاس” في مديرية مكيرس بمحافظة البيضاء.
 
يُذكر أن عدد ضحايا الألغام الحوثية في اليمن “يتجاوز 10 آلاف ضحية”، بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى المسنين وأصحاب المهن والحرف مثل الصيادين والمزارعين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0778