آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تعرف على السيرة الذاتية لمدير شرطة محافظة عدن الجديد

تعرف على السيرة الذاتية لمدير شرطة محافظة عدن الجديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2020    | منذ: 2 أسابيع مضت
صدر قرار جمهوري، فجر الأربعاء، بتعيين العميد أحمد محمد الحامدي مديرا عاما لشرطة محافظة عدن، وترقيته إلى رتبة لواء، وذلك تنفيذا لاتفاق الرياض الموقع بين الحكومة و المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
 
والحامدي الذي ينحدر من محافظة حضرموت، شرقي اليمن، ويعمل مديرا لأمنها منذ العام 2002م، من مواليد 1955م، والتحق بالخدمة العسكرية في فبراير 1971م.
 
وتخرج من كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة عدن عام 1984م بدرجة امتياز، وحاز على الترتيب الأول في الدراسة الجامعية.
 
التحق الحامدي بدورات قيادات عليا في الاتحاد السوفيتي عام 1988م، و دورة قيادات عليا في مكافحة الإرهاب بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2005م.
 
وتدرج في عدد من المناصب بوزارة الداخلية، حيث شغل مدير الكادر في وزارة الداخلية عدن من 84 – 89م، ومدير إدارة التدريب , وزارة الداخلية – صنعاء من 90 – 92م.
 
وفي الفترة من 92 – 94م شغل منصب مدير مكتب الوكيل للشئون المالية والإدارية، صنعاء، ونائب مدير عام شئون الأفراد . وزارة الداخلية – صنعاء من 97 – 98م، ثم مدير مكتب الوكيل لقطاع التدريب والتأهيل من 99 – 2002م.
 
ومنذ 20 مايو 2002م يشغل منصب مدير عام أمن محافظة حضرموت
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1104