آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الفلكي الشوافي: اشتداد الحالة الجوية و تركزها على هذة المدن اليوم الاربعاء (خلال الساعات القادمة)

الفلكي الشوافي: اشتداد الحالة الجوية و تركزها على هذة المدن اليوم الاربعاء (خلال الساعات القادمة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
في بيان للفلكي عدنان الشوافي توقعات الحالة اليوم خلال الساعات القادمة من يومنا هذا الاربعاء 29 يوليو موضحاً أن  معظم الهطول للامطار الرعدية المتفرقة متفاوته الشدة و التي تصل الى الغزيرة و شديدة الغزارة متوقع اليوم الاربعاء 29 يوليو 2020 (خلال الساعات القادمة) ان تكون على المرتفعات الجيلية و الهضاب المحادية لها والسواحل الغربية و تتركز على المثلث صنعاء - صعدة - الحديدة ، وأوضح بان الحالة بشكل عام توثر على كامل اليمن من شرقه الى غربه بامطار متفرقة متفاوتة الشدة مشيرا الى استمرار الحالة خلال الايام القادمة.
 
وكان الفلكي عدنان الشوافي منذ نهاية الاسبوع الماضي قد اصدر تحذيرات مبكرة و شديدة باللون البرتقالي (بشدة الدرجة/المستوى الثالث) من مخاطر الامطار الرعدية و السيول و الفيضانات التي سوف تتعرض لها اليمن حتى نهاية هذا الإسبوع.
 
هذا و كانت امطار غزيرة وسيول جارفة خلال الايام الماضية قد ادت الى العديد من الضحايا و الأضرار بالممتلكات و البنية التحية في العديد من المدن و المناطق اليمنية خصوصا السهول التهامية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0992