آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بالصورة والفيديو: طائرة محملة بالذخيرة والأسلحة تسقط بأيدي القوات المشتركة

شاهد بالصورة والفيديو: طائرة محملة بالذخيرة والأسلحة تسقط بأيدي القوات المشتركة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-07-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
قال مصدر عسكري إن القوات المشتركة أسقطت، اليوم الأربعاء، طائرة إمداد مسيرة أطلقتها جماعة الحوثي لتزويد عناصر تابعة لها بالذخيرة جنوب محافظة الحديدة على الساحل الغربي اليمني.
 
وأوضح المصدر أن وحدات اللواء الثاني تهامة رصدت طائرة مسيرة حوثية كانت محملة بذخائر سلاح قناصة عيار 50 متجهة لعناصر الحوثيين المحاصرة في مدينة الدريهمي، مركز المديرية المتاخمة لمدينة الحديدة أكبر مدن الساحل.
 
وحقق أفراد الكتيبة الثانية باللواء الثاني ضربات مركزة وحققت إصابات مباشرة في الطائرة أدت إلى إسقاطها.
 
وتمكنت القوات المشتركة (المقاومة الوطنية، العمالقة، تهامة) من إسقاط عديد طائرات حوثية متنوعة المهام في سماء المناطق المحررة جنوب الحديدة، ما أسهم في التقليل من فعالية المسيرات الإيرانية التي تعد أحد أهم الأسلحة المستخدمة من جماعة الحوثي الموالية لإيران.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1279