آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

القوات المشتركة في الساحل الغربي تتحدث عن احباط عملية لكتائب الموت الحوثيين (فيديو)

القوات المشتركة في الساحل الغربي تتحدث عن احباط عملية لكتائب الموت الحوثيين (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
أعلنت القوات المشتركة في الساحل الغربي عن احباط عملية لكتائب الموت الحوثية، شرق الجاح بمحافظة الحديدة باليمن، ومقتل وفرار جميع افرادها.
 
ونشرت فيديو يظهر لحظة فرار معظم افراد الخلية، إثر ضربات القوات المشتركة 
 
وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة أن جماعة الحوثي دفعت من مزارع الحسينية مجموعة قتالية تطلق عليها كتائب الموت لمهاجمة الوحدات المرابطة لتأمين حياة المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، وانتهت بالفشل الذريع وخسائر فادحة. 
 
وأوضح أن وحدات الاستطلاع رصدت تحركات وانتشار مقاتلي الحوثيين قبل وصولهم إلى مناطق الخطر بعدة كيلومترات وسرعان ما تعاملت معها مدفعية القوات المشتركة بنجاح. 
 
مؤكدا مصرع وجرح عدد من تلك العناصر المشاركة في المحاولة الفاشلة وفرار جماعي للبقية صوب الحسينية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1143