آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

لسبب صادم وغريب.. سعودي يقتل مقيمين مصريين رمياً بالرصاص

لسبب صادم وغريب.. سعودي يقتل مقيمين مصريين رمياً بالرصاص

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
نشر موقع "فيتو" المصري الصور الأولى من موقع مقتل مواطنين مصريين من مدينة قنا في صعيد مصر، على يد مواطن سعودي في السعودية رميا بالرصاص.
 
ونعتذر عن نشر الصور لبشاعتها حيث يظهر فيها المواطنان المصريان على الأرض غارقين في دمائهما.
 
وطالب أهالي القرية بضرورة نقل الجثامين قبيل انتهاء إجازة عيد الاضحى التي قد تمتد إلى حوالي 10 أو 15 يوما خاصة أن كافة الإجراءات والأوراق الرسمية انتهت وتم القبض على مرتكب الواقعة.
 
واتشحت قرية البطحة التابعة لمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا بالسواد حزنا على مقتل اثنين من أبنائها على يد أحد السعوديين بسبب خلاف على تركيب ماسورة مياه، فما كان من السعودي إلا أن قام بإطلاق عدد من الرصاصات عليهما من الخلف أردتهما قتيلين.
 
‎وكانت وزيرة الهجرة المصرية، نبيلة مكرم، أكدت أنها تتابع جريمة مقتل مصريين اثنين بالرصاص، كانا يعملان في مجال الإنشاءات بالسعودية، على يد مواطن سعودي .
 
المصدر: فيتو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1198