آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الإفراج عن مديرة لاحدى شركات الأسهم .. والكشف عن مصير بلقيس الحداد

الإفراج عن مديرة لاحدى شركات الأسهم .. والكشف عن مصير بلقيس الحداد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2020    | منذ: 1 أسابيع مضت
أكدت مصادر محلية أن وحدة مكافحة الفساد في البنك المركزي اليمني الخاضع لسيطرة الحوثي ، أفرجت اليوم الجمعة عن فادية عقلان والسائق الخاص لبلقيس الحداد.
 
وأشارت المصادر إلى أنه تم اليوم إطلاق سراح فادية عقلان مديرة مؤسسة إعمار تهامة ،كما أفرجت عن السائق الخاص بمديرة مشروع السلطانة بلقيس الحداد.
 
يأتي ذلك عقب مظاهرات حاشدة قام بها المساهمون في شركات الأسهم التابعة لبلقيس الحداد وفادية عقلان ، أمام مكتب النائب العام في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.ولا يزال المساهمون في إنتظار الإفراج عن بلقيس الحداد صاحبة شركة قصر السلطانة.
 
هذا وكانت جماعة الحوثي  قد أصدرت قرار من وحدة مكافحة الفساد في البنك المركزي اليمني الخاضع لسيطرتها بالإيقاف المؤقت لأرصدة عشر شركات وهمية في جميع المصارف الخاضعة لها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073