أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن

أكد رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني الاصلاح الاستاذ محمد بن عبدالله اليدومي أن تأدية الأخ حامد لملس محافظ عدن اليمين الدستورية أمام الأخ رئيس الجمهورية الخطوة الأولى في التنفيذ الفعلي للإتفاق الذي تم التوقيع عليه في الرياض، مشيدا بدور قيادة المملكة في إنجاح الحوار والمصابرة في كل مراحله.
 
وقال اليدومي: "بتأدية الأخ حامد لملس محافظ عدن اليمين الدستورية أمام الأخ رئيس الجمهورية نكون قد خطونا الخطوة الأولى في التنفيذ الفعلي للإتفاق الذي تم التوقيع عليه في الرياض".
 
مضيفا: "ونكون قد بدأنا التجاوز للأوهام النفسية التي شكلت الغيمة السياسية والتي كادت أن تغرقنا في أوحال المجهول!".
 
وأشار في منشور له على صفحته بالفيس بوك إلى أنه قد كان للعقل وللصبر وللمصلحة العليا لليمن - أرضا وإنسانا - الأثر الكبير في الأخذ بأيدينا إلى ماوصلنا إليه من إتفاق وتوافق..!
 
وقال رئيس الإصلاح: "إننا ننتظر الخطوة التالية والمتمثلة في تشكيل الحكومة برئاسة الأخ معين عبدالملك والتي نأمل - بإذن الله عزوجل - أثناء المشاورات الخاصة بها أن تسير معها في خط متوازٍ مع ما تم الإتفاق عليه دونما تقاعس أو تهاون..!" وعبر عن أمله من القوى السياسية أن تستمر في نهجها الوطني الداعم لكل مافيه مصلحة الوطن والمواطن ..!
 
وعن جهود المملكة في إنجاح الحوار استطرد اليدومي قائلا: "إننا ونحن نغذ السير نحو التنفيذ العملي لكل ما سبق لن نمل من التأكيد على أنه لولا المصابرة - وليس الصبر فقط - التي تحلت بها قيادة المملكة في كل مراحل الحوار ماكان للنجاح الباهر أن يتم، وماكان لمخاطر الصراع أن يتحول إلى تعاون ووئام..!".
 
 

Total time: 0.0573