أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

مساندة بيروفية لفريق الهلال بعد تفشي فيروس كورونا

اخبار الساعة
أبرزت صحيفة “libero” البيروفية إعلان نادي الهلال أن لديه 10 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، مؤكدة أن النادي على حق في طلبه بتأجيل مباراته اليوم الأحد ضد شهر خودرو الإيراني في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.
 
وأوضحت “ذكر الهلال عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه تم الإبلاغ عن حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا وأرفق بيان مجلس إدارة النادي رسالة يشرح فيها أي من اللاعبين وجزء من الجهاز الفني تأثر بالوباء”.
 
فيروس كورونا' alt='مساندة بيروفية لفريق الهلال بعد تفشي فيروس كورونا'>
وأوضح البيان أن “مجلس إدارة الهلال طلب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل المباراة أمام الفريق الإيراني شهر خودرو ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020”.
 
ومن بين المصابين الجدد، 3 لاعبين هم بافتيمبي جوميز ومتعب المفرج وعلي البليهي، بالإضافة إلى طاقم الفريق الفني والإداري والطبي، كريستيانو ماتيو وجيانبولو وأحمد موسى وبدر الخطيب وأوسكار وفيكتور.
فيروس كورونا' alt='مساندة بيروفية لفريق الهلال بعد تفشي فيروس كورونا'>
 
وأشارت الصحيفة البيروفية إلى أن إجمالي عدد المصابين بفيروس كورونا بين لاعبي الهلال 15 مصابا، ولهذا السبب يتمنى النادي لجميع الأعضاء المصابين الشفاء العاجل.
 
هذا ويتصدر الهلال المجموعة الثانية بعد 4 مباريات برصيد عشر نقاط، ثم باختاكور الأوزبكي برصيد 7 نقاط، يليه شباب أهلي دبي الإماراتي بأربعة نقاط، بينما يقبه شهر خودرو الإيراني في المركز الأخير بدون نقاط.

Total time: 0.0522