آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثييون يحاصرون «بيت الاحمر» مسقط رأس صالح في سنحان والنساء يستنجدن بالقبائل من انتهاكاتهم

الحوثييون يحاصرون «بيت الاحمر» مسقط رأس صالح في سنحان والنساء يستنجدن بالقبائل من انتهاكاتهم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-12-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
استنجدت عدد من النسوة في قرية بيت الأحمر بقبيلة سنحان، التي تعد مسقط رأس الرئيس الراحل الزعيم علي عبدالله صالح، بمشائخ القبائل اليمنية لرفع الظلم الذي يمارسه مسلحو جماعة الحوثي حيث تحاصر قرية بيت الأحمر منذ أكثر من اسبوع بعد اعتقال كل أبناء القرية، وأقامت حواجز للتفتيش وكشف النساء.
 
وقال مصدر محلي: النساء يطالبن المجتمع القبلي اليمني بالتصدي لهمجية تلك العناصر الحوثية التي تحاصر القرية بذريعة وجود أسلحة في البيوت، وناشدن مشائخ القبيلة بالتدخل وتفتيش المنازل للتأكد من وجود أو عدم وجود أسلحة خاصة في منزل الفريق علي محسن الأحمر.
 
وأضاف: عناصر الحوثي تفرض الحصار على منزل الفريق علي محسن المكتظ بالنساء، وزعم أحد كوادر الحوثيين وجود مدافن أسلحة وسط قرية بيت الأحمر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6960) قراءة

Total time: 0.1767