آخر الأخبار :
الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“ لافروف يكشف حقيقة طلب السعودية وساطة مع إيران بشأن الهجمات على المنشآت النفطية بالفيديو.. بوتين يسأل سلمان عن الخنجر على خصر حرس الشرف السعودي.. شاهد رده ! خبر صادم وخطير تنقله وزارة الصحة السعودية للشعب السعودي والمقيمين شاهد الهدايا التذكارية المتبادلة بين الملك سلمان والرئيس بوتين الذي فاجأة بهدية لم يتوقعها (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات

طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

قصفت مقاتلات التحالف اجتماعاً لقيادات مليشيا ⁧الحوثي ⁩ في وادي لصف في مديرية نهم ⁩شرق ⁧صنعاء ⁩ ، ومقتل عدد من القيادات الحوثية الميدانية بينهم القيادي البارز ياسر عبدالله عامر .

حيث أفادت مصادر خاصة استهدف. طيران التحالف العربي الخميس بغارة جوية اجتماعا لقيادات حوثية بوادي لصف بنهم ,واسفرت الغارة عن مقتل القيادي الحوثي ياسر عبدالله عامر وثلاثة قيادات من صعدة وعدد من مرافقيهم.

يذكر ان القيادي ياسر عبدالله عامر من اكبر القيادات الميدانية التابعة للمليشيا في مديرية نهم فيما الثلاثة القادة الآخرين قدموا من صعدة للاشراف على جبهة نهم مؤخرا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1918