آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
اختطف مسلحون حوثيون، مساء أمس الأول الثلاثاء، الصحفي كمال الشاوش، من وسط مدينة الحديدة، واقتادوه الى مكان مجهول.
 
وقال نبيل الاسيدي، عضو نقابة الصحفيين اليمنيين، في تدوينة له على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إن مسلحين يتبعون مليشيا الحوثي، اختطفوا مساء أمس الأول الثلاثاء الزميل الصحفي، كمال الشاوش، من أحد المقاهي بمدينة الحديدة، حيث اقتادوه الى مكان مجهول.
 
يذكر أن مليشيا الحوثي تعتقل العشرات من الصحفيين والناشطين السياسيين منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث يعانون أنواع شتّى من المعاناة، وكان أكثر من سبعين معتقلا بحسب تقارير منظمات حقوقية قد توفوا تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1435