آخر الأخبار :
واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-08-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اختطف مسلحون حوثيون، مساء أمس الأول الثلاثاء، الصحفي كمال الشاوش، من وسط مدينة الحديدة، واقتادوه الى مكان مجهول.
 
وقال نبيل الاسيدي، عضو نقابة الصحفيين اليمنيين، في تدوينة له على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "إن مسلحين يتبعون مليشيا الحوثي، اختطفوا مساء أمس الأول الثلاثاء الزميل الصحفي، كمال الشاوش، من أحد المقاهي بمدينة الحديدة، حيث اقتادوه الى مكان مجهول.
 
يذكر أن مليشيا الحوثي تعتقل العشرات من الصحفيين والناشطين السياسيين منذ أكثر من ثلاث سنوات، حيث يعانون أنواع شتّى من المعاناة، وكان أكثر من سبعين معتقلا بحسب تقارير منظمات حقوقية قد توفوا تحت التعذيب في سجون مليشيا الحوثي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1608