آخر الأخبار :
في ضربة موجعة للانتقالي: الجيش يسيطر على ممحيط ومقر الانتقالي في شبوة الحوثيون يعلنون اسهداف خميس مشيط.. والتحالف يرد اعلان هام وبيان رسمي من الانتقالي بوقف المعركة في شبوة مسلحون يغتالون مواطنا في السيخ عثمان بعدن بن بريك يتحدث عن مباراة في شبوة ويقول انها لم تنتهي بعد ! كاتب سعودي.. المغردون الإماراتيون كبيرهم وصغيرهم يريدون ان يخلعوا الرئيس هادي شاهد فيديو قوة المعارك (وجها لوجه) التي شهدتها منطقة نهم بصنعاء، وتحرير آخر قمة من سلسلة جبال البياض كاتب سعودي يحذر من مواجهة الحلفاء.. قد تفجرها طلقة واحدة عاجل: عودة الاشتباكات بقوة في عتق بشبوة قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح تسيطر على أهم معسكرات الساحل الغربي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ما سرّ رسالة واتساب التي وصلت لملايين المستخدمين

ما سرّ رسالة واتساب التي وصلت لملايين المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
بعد إضافة الصور المتحركة وخاصيات الكاميرا، ها هي شركة “واتساب” تعلن عن إضافة خاصية جديدة لمحادثاتها، تشابه تلك الموجودة في تطبيق “فيسبوك ماسنجر”، المملوك من نفس الشركة، “فيسبوك”.
 
وأعلن تطبيق “واتساب” عن إضافة “الملصقات الكارتونية”، التي سيصبح بإمكان المستخدمين إرسالها أثناء المحادثات، كما هو الحال في محادثات “فيسبوك ماسنجر”.
وأطلق “واتساب” الميزة الجديدة على أنظمة تشغيل أبل وأندرويد خلال الأسابيع القليلة القادمة.
ويحتاج تطبيق واتساب للتحديث إلى آخر نسخة للحصول على الميزة الجديدة، وهذا سرّ الرسالة التي وصلت إلى الملايين من مستخدمي تطبيق التراسل.
وفي الإعلان الرسمي قالت الشركة: “سواء كان كأس الشاي المبتسم أو القلب المفطور، الملصقات تساعدك على التعبير عن مشاعرك بطريقة لا تخدمك فيها الكلمات”.
كما سيسمح التطبيق بتحميل ملصقات من خارج التطبيق، تنتجها شركات أخرى، ويستطيع المستخدم إدخالها في المحادثات.
وستضاف أيقونة الملصقات في أسفل المحادثات على التطبيق، بجانب أيقونة كاميرا التصوير وأيقونة التسجيل الصوتي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1688